آخر الأخبارالصحة والجمال › علاج نهائى لقشرة الشعر فى يومين بس

صورة الخبر: علاج نهائى لقشرة الشعر
علاج نهائى لقشرة الشعر

علاج نهائى لقشرة الشعر فى يومين بس هنـا ...

1- زيت الأطفال وزيت جوز الهند: قشرة الرأس الناجمة عن جفاف الجلد الشديد يمكن التخلص منها باستخدام زيت جوز الهند أو زيت الأطفال، قومي بغسل شعرك أولًا ثم طبقي زيت جوز الهند على فروة رأسك جيدًا واتركيه فترة من الزمن ثم اشطفي شعرك بالماء وكرري هذه العملية مرتين أو ثلاثة في الأسبوع، وبالنسبة لزيت الأطفال قومي بتدليك فروة رأسك به واتركيه بين عشية وضحاها ثم اشطفي شعرك بالماء والشامبو في صباح اليوم التالي.

2- اللبن الزبادي: يعتبر اللبن الزبادي إحدى العلاجات التي تخلصك من القشرة، حيث يحتوي على بكتيريا حية تساهم في تحسين صحة فروة الرأس، لذا قومي بفرك الزبادي على فروة رأسك بعد غسل الشعر واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيها واغسلي شعرك بكمية قليلة من الشامبو.

3- الليمون: واحد من أفضل العلاجات الطبيعية البديلة التي تعمل على منحك شعر خالي من القشرة، قومي بتدليك عصير الليمون الطازج على فروة رأسك وشعرك واتركيه لبضع دقائق ثم اشطفيه، كما يمكنك استخدام عصير الليمون أثناء غسل الشعر وقبل غسله، حيث يعمل حمضه على تجريد الشعر من أية زيوت مسببة للقشرة.

4- الخل: يعد الخل أيضًا من الوصفات الطبيعية المتوفرة في منزلك والتي يمكنك استخدامها للتخلص من قشرة الرأس، قومي فقط بفرك رأسك ب 2 ملعقة كبيرة من الخل قبل غسل الشعر واتركيه لبضع دقائق ثم اشطفي شعرك واغسليه كالمعتاد، يمكنك استخدام الخل الأبيض أو خل عصير التفاح.

المصدر: elhawanem

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على علاج نهائى لقشرة الشعر فى يومين بس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51699

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري