آخر الأخبارالأسرة والطفل › كيف تكسب ود أهل الفتاة التي تحبها

صورة الخبر: كيف تكسب ود أهل الفتاة التي تحبها
كيف تكسب ود أهل الفتاة التي تحبها

اذا فقد قابلت فتاة أحلامك وكلّ شيء يسير وفقا لم توقعت. والآن بقيت خطوة واحدة هي الأهم في علاقتكما وهي أن تذهب وتقابل والديها وتكسب ودهما. بلا شك أن هذه الخطوة مخيفة وتحتاج إلى تدبير سريع ومضمون. وهذا سبب هذه المقالة، مساعدتك على البدء بطريقة مثالية والوصول إلى هدفك بأقل الخسائر الممكنة.

النصائح:
• أهتم بثيابك. ليس من الضروري أن تلبس بدلة، لكن هذا لا يعني بأن ترتدي نفس بنطلون الجينز، القديم الذي ترتديه عندما تخرج مع أصدقائك. يجب أن تكون ملابس نظيفة وأنيقة لما لا، فأنت تريد أن تترك انطباعا جيدا أليس كذلك. الخطوة التالية والأهم إذا كنت تضع وشما أو خاتما عليه صورة جمجمة أو قلادة غريبة، فلا داع أن تبهر والدا الفتاة بذلك، فعلى الأرجح بأنهما لن ينبهرا، لا تقل هذه شخصيتي وحريتي الشخصية، لأنك ستخرج من الباب كما دخلت دون فائدة.

• كن هناك في الوقت المناسب. هذه طريقة عظيمة لإعطاء انطباع جيد مع أهل الفتاة. كلما تأخرت كلما بدوت غير جاد في العلاقة. وشيء أخر لك، إذا ساد صمت مزعج أثناء المقابلة، ألتزم الصمت أنت أيضا ولا تحاول كسره بنكتة لأن أول شيء ستقوله غالبا ما سيكون سخيفا. اترك لهما صدارة الحديث واستمتع بهدوء اللحظة.

• خاطب والديها باحترام بصفة السّيد والسّيدة أو ما لم يطلبوا منك استعمال أسمائهم الأولى. وحتى عند ذلك لا تتجاوز الأدب معهم وإياك أن تنادي عليهم بأسمائهم المختصرة أو تخترع أسماء من عندك. لا تخشى الحديث معهم حول الأمور العامة، مثل القطع الفنية في البيت، مدح المشروبات والأطعمة البيتية التي قدمت لك. قد لا تشعر بالارتياح في البداية، وكذلك هما قد يجدان صعوبة في تقبلك وقد يبدو أنهما يبحثان عن أسباب انجذاب ابنتهما لك.

• عامل ابنتهما باحترام في جميع الأوقات. لا تجلس في سيارتك وتزمّر لها لتخرج لك عندما تصل المنزل. بدلا من ذلك اذهب إلى الباب وأمّا دقّ الجرس أو الباب. لا تناديها بصوت مرتفع أو تنظر إليها بطريقة عاطفية أمامهم، احتفظ بالرومانسية لوقت أخر عندما يرضى عنك أهلها. ولا تنسى أن تجلب معك الزهور، الشوكولا، سلة فاكهة، أو يمكنك أن تكون جنتلمان، وترسلها قبلك بعدة دقائق مع خدمة التوصيل مع بطاقة رقيقة للزوجين.

• كن نفسك وإنما أكثر أدبا ولباقة. لا تبالغ في سلوكك وتصرّف بطريقة ودّية. أنت تعرف الخطأ من الصواب، وتعرف بأن رشف الشاي لا يأتي عادة مع صوت صفير مزعج، وبأن المناديل موجودة للعطس والسعال، وأن الجلوس بظهر مستقيم يعني رجلا ثابتا ومسيطرا على الوضع.

المصدر: موقع العرب وصحيفة كل العرب

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيف تكسب ود أهل الفتاة التي تحبها (1)

العاشقه | 15/5/2009

حقيقة الموضوع جيد جدا وارجو من الشباب تطبيق الكلام .. تقبلو مروري

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27159

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager