آخر الأخبارالأسرة والطفل › تعرفى على الماكياج المناسب لعينيكِ حسب رسمتها

صورة الخبر: الماكياج المناسب لعينيكِ
الماكياج المناسب لعينيكِ

عيون المرأة هى سر جاذبيتها.. لذلك تهتم دائما بإبرازها بصورة جذابة ومتألقة، وتقول خبيرة التجميل، سحر عبد الجليل، هناك الكثير من الفتيات لا يعرفن كيفية التعامل مع أشكال العيون، كل عين مختلفة عن الأخرى وطريقة وضع الماكياج للعين تختلف من امرأة لأخرى.

وتضيف، "هناك بعض النصائح التى تساعد الفتيات على إبراز عيونهن بشكل أجمل، وتأتى فى أولها الاهتمام بالعيون بدرجة عالية لأنها منطقة رقيقة ويفضل عدم وضع ظل العيون أو ماكياج العيون كاملا يوميا، لأن ذلك يرهقها على المدى البعيد مع مراعاة الاهتمام بوضع الكريم الخاص بالعيون بانتظام".

وتتابع، "هناك عيون على شكل حبة اللوز، وهى الأكثر حظًا على الإطلاق وهى مثالية لكل أنواع ماكياج العيون ومناسب لها أيضا كل أشكال ورسومات "الآى لاينر"، أما العيون الدائرية، يفضل عدم استخدام ألوان ظل كثيرة، ويعتبر اللون الواحد أفضل، على أن يكون داكنًا لأنه يخفى ويقلل من حدة جحوظ العين ولا تستخدم ألوان لامعة فوق العين الدائرية.

والعيون الناعسة، يفضل أن تسحب ظل العيون من زاوية الخارجية للعين لأعلى والآى لاينر لإخفاء هذا العيب، أما العيون المبطنة تستخدم الألوان الغامقة والابتعاد عن الفاتحة ونستخدم الألوان غير اللامعة.

وإذا كانت الفتيات تعانى من التجاعيد الكثيرة تحت العين يفضل خلط القليل من كريم العيون مع "الكونسيلر" ونضعه بإصبع الدبلة بالتربيت حول العين، ويفضل إزالة الماكياج بزيت الزيتون بقطنه نظيفة فهو مزيل ماكياج رائع ونغسل الوجه بعدها من أجل تنظيف وترطيب منطقة العيون.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرفى على الماكياج المناسب لعينيكِ حسب رسمتها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36493

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
Most Popular Tags

amazon

,
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager