آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › نشاطات ملكة جمال لبنان لعام 2008 روزاريتا طويل

صورة الخبر: نشاطات ملكة جمال لبنان لعام 2008 روزاريتا طويل
نشاطات ملكة جمال لبنان لعام 2008 روزاريتا طويل

تستكمل ملكة جمال لبنان لعام 2008 روزاريتا طويل نشاطاتها لهذه السنة، والتي تندرج في إطار تشجيع السياحة وحماية البيئة في لبنان، وذلك الى جانب مشروعها الرسّمي "التوعية الوطنية الشاملة للحفاظ على البيئة" والذي تشارك بالعمل فيه، بدعوة من وزير البيئة الدكتور انطوان كرم، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان.
وفي هذا الإطار، لبّت الملكة عدّة دعوات، كان آخرها يوم السبت الماضي بمناسبة يوم الأرض، وبدعوة من جمعيّة "بيئتنا" التي تتعاون معها في عدّة نشاطات، الى يوم بيئي وحملة تشجير في قضاء عاليه، تجمع ٢٠٠ تلميذ من مختلف الطوائف في لبنان، للمشاركة في زرع ۳۰۰ شجرة تحت شعار"السلام ... للبنانٍ أخضر".
الملكة كانت أيضاً شاركت في تدشين أول مركز لاستحداث الطاقة الشمسيّة في منطقة دير الأحمر، ضمن حملة الحفاظ على البيئة بحضور ممثل عن وزارة البيئة وبلديّة دير الأحمر.
كما لبّت مؤخّراً دعوة من جمعيّة رجال الأعمال اللبنانية- الألمانية لحملة دعم ترشيح مغارة جعيتا المعلم السياحي اللبناني كواحد من عجائب الدنيا السبعة الجديدة، إضافة الى العديد من النشاطات التي تشارك فيها بدعوة من جمعيّة "جاد" اللبنانيّة."نادي الشرق لحوار الحضارات" كان أيضاً قد سلّم الملكة درع تقديرٍ لاختيارها العمل في مجال البيئة والسياحة، كمشروع لها خلال هذه السنة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نشاطات ملكة جمال لبنان لعام 2008 روزاريتا طويل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41263

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري