آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › محمد رجب : "أدهم الشرقاوي" أجل زفافي

صورة الخبر: محمد رجب : "أدهم الشرقاوي" أجل زفافي
محمد رجب : "أدهم الشرقاوي" أجل زفافي

أكد أنه يسير بخطي ثابتة حتى يحقق ما رسمه لنفسه كما أنه راض عما حققه حتى الآن ولكنه يطمح في المزيد والمزيد .. هو الفنان محمد رجب الذي يتحدي نفسه في شخصية "أدهم الشرقاوي" ، التقيناه في كواليس هذا العمل لنتحدث معه عن كيفية استعداده لهذه الشخصية ومدي تخوفه منها وخاصة أنه قدمها من قبل الفنان الراحل حمدي غيث.

*: ما سر عودتك للتليفزيون بعد غياب استمر أكثر من 5 أعوام؟

لا استطع أن أنكر أن التليفزيون كان لي فضل كبير علي خلال مسلسل "لقاء ع الهوا" الذي قدمته منذ أكثر من 5 سنوات بعدها تعمدت الابتعاد عن التليفزيون وقررت تأجيل العمل به إلي أن أتعرض علي "ادهم الشرقاوي" الذي لم استطع رفضه فهو حلم لكل ممثل وشخصية دسمة ويعتبر ملحمة حيث يتضمن أكثر من 150ممثل وممثلة.

*: كيف استعديت للشخصية؟

في البداية كانت معلوماتي عن شخصية أدهم مثل أي فرد شاهد فيلم "ادهم الشرقاوي" الذي قدمه الفنان الكبير حمدي غيث، ولكن بعد ذك استطعنا معرفة الكثير عن أسرار الشخصية التي لم يعرفه أحدا أهمها أن أدهم الشرقاوي لم يكن لصا أو قاطع طريق كما يعتقد البعض.



*: ألا تخشي المقارنة بينك وبين الفنان الكبير عبد الله غيث الذي قدم شخصية "أدهم الشرقاوي" خلال عمل سينمائي؟

محمد الغيطي كتب المسلسل بشكل مختلف تماماً عن الذي قدمه الفنان القدير عبد الله غيث حيث يلقي الضوء على مناطق لم يتم التطرق إليها من قبل، وأتمني أن ينجح العمل وينال اعجاب الجمهور وخاصة أنه تتوافر فيه جميع عناصر النجاح وبالرغم من ذلك إلا أنني لا أستطيع إنكار أنني قلقان ومرعوب.

* :غالبا ما تتعرض مسلسلات السير الذاتية للهجوم.. ألا يقلقك ذلك؟
اعترف أنني لو أتعرض علي أي شخصية شهيرة غير "أدهم الشرقاوي" لرفضت تقديمها ولكن شخصية أدهم الشرقاوي تختلف عن الشخصيات الأخري فهي شخصية مليئة بالأسرار ولا توجد ملامح لها في أذهان الناس لذلك العمل يقدم ما لا نعرفه عن هذه الشخصية والهدف من العمل تعريف الجمهور بهذه الشخصية.

*: ما حقيقة تعرضك للإصابة خلال تصوير احد المشاهد؟

بالفعل تعرضت للإصابة بكدمات وخدوش وجروح في وجهي وقدمي لان المسلسل به كم من المشاهد الصعبة ولكنني رفضت الاستعانة بدوبلير لتنفيذ تلك المشاهد حتي لا تفقد مصداقيتها خلال الأحداث

*: سمعنا أنك تقدم عدد من الأغنيات داخل أحداث المسلسل؟

العمل به مجموعة كبيرة من الرباعيات يقدمها المطرب خالد عجاج كما أنني أقدم عدد منها وخاصة خلال الفترة التي أهرب فيها من القوات المحتلة وبالفعل تدربت على القائها حتي أستطيع أظهار المشاعر بداخله وخاصة أنه يرثي حاله ويرثي وفاة عمه.

*: كيف تري العمل مع المخرج السوري باسل الخطيب؟



الأستاذ باسل مخرج متمكن ومحترف وله رؤية مختلفة وخاصة في سرد السير الذاتية وقدم أعمالا حققت نجاحات كبيرة سواء في مصر أو سوريا منها "ناصر" الذي تناول سيرة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وكذلك مسلسل "نزار قباني"، أي انه مخرج كبير لا يختلف عليه اثنان وهو عاشق للتفاصيل الدقيقة التي قد لا يلتفت إليها الكثيرين.

*: هل نجاحك نجربتك مع دوللي شاهين في "المش مهندس حسن " وراء اختيارك لها لتشاركك بطولة العمل؟

أولا لم أرشح دوللي للعمل ولكن رشحها المؤلف محمد الغيطي ثانيا أري دوللي الأنسب للدور وخاصة أن ملامحها تشبه ملامح المصريات فضلا عن أن دوللي فنانة موهوبة ومتطورة.

*: بمناسبة "المش مهندس حسن" كيف تقيم تجربتك في هذا العمل ؟

الحمد لله راضي تماما عن هذه التجربة وخاصة أنني قدمت نفسي في شكل جديد ومختلف عن أدوراي السابقة والحمد لله استطاع الفيلم أن يحقق إيرادات وعرض في توقيت جيد ، والأفضل من ذلك أن الجمهور أحب الفيلم.

*: قدمت الكوميديا في الفيلم .. ألا كنت تخشي ذلك؟

بالطبع كنت متخوف جدا وخاصة أن البعض يصنفني في دور "الشرير" ولكن فيلم " المش مهندس حسن" فيلم لايت كوميدي بمعني أنه ليس كوميدي بهدف الضحك من أجل الضحك لأني ببساطة لست كوميديان وأحب أن أضيف لأفلامي وأطرح من خلالها مجموعة من الرسائل بشكل غير مباشر، فالفيلم يطرح رسالة هامة للشباب ألا وهي لابد السعي في العمل حتى نحقق الهدف الذي نرغب فيه



*: معني ذلك أنك قررت أن تتمرد على دور الشرير الذي حصرك فيه بعض المخرجين؟

أري أن الممثل لابد أن يقدم جميع الأدوار ولكني في الحقيقة قدمت مجموعة كبيرة من أدوار الشر في بدايتي وكانت هذه هي طبيعة الأدوار التي تعرض علي وقتها وكنت لابد أن أقدمها حتى أثبت وجودي إلي أن تم ترشيحي لمسلسل "لقاء ع الهوا" الذي قدمني للسينما كبطل في أدوار لا تقتصر على الشر.

*: ألا تري أن نجوميتك تأخرت عن بعض أبناء جيلك؟

أنا بصعد السلم خطوة خطوة والحمد لله لم أشعر بالظلم بل اكتسبت خبرات متعددة ففي البداية لعبت أدوار الشرير وقدمت حوالي 12 فيلما بعضهم تتضمن بطولة ثانية ثم بدأت البطولة المطلقة منذ فيلم "1/8 دستة أشرار" وقدمت خلاله شخصية النصاب وهي شخصية دسمة جدا، ثم قدمت فيلم " كلاشينكوف" واعتبره من نوعية الأفلام الصعبة والتي تحتاج إلي تمثيل.

*: يلاحظ البعض اهتمامك بملابسك في جميع الأدوار .. من الذي يساعدك في تحقيق ذلك؟

أنا رسام ونحات وأحيانا كثيرا برسم على الزجاج كل هذه الأشياء أضافت لي في اختياري للملابس التي أحرص على اختيارها بنفسي وأن كانت خطيبتي "غدير" قد شاركتني الاختيار خلال الفترة الأخيرة.

أخيرا متي تدخل قفص الزوجية ؟

كان من المفترض أن يتم الزفاف منذ شهرين ولكن اضطريت لتأجيله لحين الانتهاء من تصوير المسلسل ومن المقرر أن يكون خلال الصيف ان شاء الله.

المصدر: دعاء حسن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محمد رجب : "أدهم الشرقاوي" أجل زفافي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78707

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
Most Popular Tags

ادهم شرقاوي فيلم

,
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager