آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › Ontv تعرض جارحى شو والجى تى فى شو على قنواتها

صورة الخبر: Ontv تعرض جارحى شو والجى تى فى شو على قنواتها
Ontv تعرض جارحى شو والجى تى فى شو على قنواتها

قامت قناة ontv بشراء حق عرض برنامجين على قنواتها وهما "جارحى شو" و"الجى تى فى شو"، واللذان يتم عرضهما بشكل حصرى على موقع elgtv.com، المعروف سابقا بالجمهورية تى فى.

"جارحى شو" من تقديم إبراهيم الجارحى الذى يعبر عن رأيه فى كل الأمور التى تحدث حول العالم بطريقة ساخرة، ليس هدفها التجريح فى أحد ولكن بهدف إلقاء الضوء عليها كمشاكل بالمجتمعات المختلفة.

أما "الجى تى فى شو"، فهو مجموعة من أفضل الحلقات التى حققت أعلى نسبة مشاهدة على موقع elgtv.com تم تجميعها فى حلقة واحدة أسبوعياً، وهو يتميز بأن كل الأعمال الفنية المشاركة فيه هى من إنتاج تيار فنى جديد ولد بعد الثورة.

ومن المقرر أن تقوم القناة بعرض حلقة جديدة من "الجى تى فى شو" يوم السبت من كل أسبوع ابتداءً من الأول من نوفمبر المقبل، على أن تبدأ فى عرض حلقات جديدة من "جارحى شو" كل سبت ابتداءً من يوم 16 من الشهر نفسه.

جدير بالذكر أن elgtv.com يعد أول قناة تليفزيونية على شبكة الإنترنت، وتم اطلاقه منذ عام 2011، وكانت أغنية "مطلوب زعيم" لفريق "كايروكى" باكورة أعماله الإنتاجية. ويتميز الموقع بإنتاج برامج متنوعة ما بين السياسية والترفيهية والكوميدية مثل "جارحى شو" و"مين ده" و"العلم والايماو" و"اتجنن مع عمر طاهر" و"اخترنا لك"، بالإضافة إلى "أفلام 7 دقايق" و"الشارع يغنى" واللذان يتم فيهما عرض الأعمال الفنية الشبابية المستقلة.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Ontv تعرض جارحى شو والجى تى فى شو على قنواتها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25778

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري