آخر الأخباراخبار مصر › مئات الإسلاميين يتوافدون على ميدان «رابعة العدوية» وينصبون 8 خيام مليونية «لا للعنف» أمام مسجد رابعة العدوية

صورة الخبر: ميدان «رابعة العدوية»
ميدان «رابعة العدوية»

بدأت المئات من أعضاء الأحزاب والقوى والتيارات الإسلامية في التوافد على ميدان رابعة العدوية للمشاركة في مليونية «الشرعية خط أحمر».

ويطالب المشاركون في المليونية بضرورة «حماية الشرعية الدستورية التي تعتبر أهم مكتسبات ثورة 25 يناير»، والتصدي لأي محاولة للالتفاف عليها، وكذلك التصدي لما سموه «محاولة فلول الحزب الوطني المنحل إشعال الفتنة في البلاد».

وقام المتظاهرون بنصب منصة عملاقة أمام الباب الرئيسي لمسجد رابعة العدوية، وتزويدها بالعديد من أجهزة الصوت العملاقة، بالإضافة إلى نصب 8 خيام بمحيط المسجد لحمايتهم من أشعة الشمس، وكذلك للاستعداد في حالة الدخول في اعتصام مفتوح عقب انتهاء فاعليات المليونية إذا ما تقرر ذلك.

وشهد ميدان رابعة العدوية تواجدا مكثفا لمختلف وسائل الإعلام سواء المقروءة أو المرئية، والذين حرصوا على التواجد مبكرا لتغطية فاعليات المليونية، كما شهد الميدان تواجدا مكثفا للباعة الجائلين الذين حرصوا هم الآخرون على التواجد مبكرا لاستغلال مليونية اليوم في بيع منتجاتهم، خاصة بائعي الأعلام والشارات والمياه.

من جهتها، قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بنشر العشرات من الحواجز المعدنية بشارعي النصر والطيران وامتدادهما، لإغلاق الطريق إلى رابعة العدوية وتحويل حركة مرور السيارات بعيدا عن الميدان.

بدورها قامت وزارة الصحة والسكان بالدفع بعدد من سيارات الإسعاف بمحيط ميدان رابعة العدوية استعدادا لمليونية اليوم، حيث انتشرت عشرات السيارات بشارعي الطيران والنصر وبها الأطقم الإسعافية اللازمة.

يشار إلى أنه من أبرز المشاركين في مليونية اليوم أحزاب الحرية والعدالة، والبناء والتنمية، والأصالة، والوطن، والعمل، وجماعة الإخوان المسلمين والجماعة الإسلامية.

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مئات الإسلاميين يتوافدون على ميدان «رابعة العدوية» وينصبون 8 خيام مليونية «لا للعنف» أمام مسجد رابعة العدوية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44484

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager