آخر الأخباراخبار مصر › رشا عزب: اعتدائي على «المغير» ردًا على قتله «أبوضيف» وجرائم الجماعة

صورة الخبر: أحمد المغير ورشا عزب
أحمد المغير ورشا عزب

قالت الصحفية رشا عزب، إنها اعتدت على الناشط بجماعة الإخوان المسلمين أحمد المغير، الثلاثاء، بمحيط وزارة الثقافة ردًا على جرائم الجماعة وعلى قتله الصحفي الشهيد الحسيني أبوضيف.

وقالت «عزب»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، على قناة «المحور»، مساء الأربعاء، إن «كل الناس ضربته، وأنا آخر واحدة وصلت إليه وضربته»، موضحة في الوقت ذاته: «ولكن لست أنا من تسبب بالجرح القطعي الذي لحق به، وأعرف من قام بذلك».

وأوضحت أن جماعة الإخوان المسلمين اعتدوا على متظاهري قصر الاتحادية من قبل، وتسببوا في سقوط قتلى وجرحى، مضيفة أن الجماعة ستسقط، وينتهي حكمها لمصر.

وشددت على أن «المغير» أول الداعين للعنف أمام قصر الاتحادية، ومن يعتدي عليه نرد عليه، حسب قولها، مضيفة: «ما قمت به من اعتداء على المغير لقتله الحسيني أبوضيف، وما كان إلا رد فعل تجاه ما قام به الإخوان من قتل للنشطاء واعتقالهم، وأطالبه بالنزول إلى الشوارع، وأن يعلن عن هويته ليرى ما سيواجهه من هجوم بسبب حالة السخط الشعبي من النظام والرئيس محمد مرسي».

فيما قال «المغير» إن الشعب المصري شاهد من قام بالاعتداء على المتظاهرين السلميين المؤيدين لوزير الثقافة علاء عبدالعزيز، مضيفًا: «هؤلاء يتبعون لغة إقصائية».

وأشار إلى أن «عزب» تتبع منهجاً سماه «الدولة الظلامية» التي تلجأ للعنف والإقصاء وإسالة الدم، ومشيرة إلى أن اتهاماتها له ظالمة وكاذبة.

وتابع: «لو حد اختلف مع هؤلاء في الرأي سيقومون بذبحهم، وأنهم يتغذون على الدم، وما حدث أمام وزارة الثقافة عار على المعارضين والمعتدين علينا».

المصدر: المصري اليوم

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رشا عزب: اعتدائي على «المغير» ردًا على قتله «أبوضيف» وجرائم الجماعة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27249

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager