آخر الأخباراخبار مصر › زياد العليمي: مظاهرات 30 يونيو بداية استكمال الثورة وإسقاط الرئيس

صورة الخبر: الناشط السياسي زياد العليمي
الناشط السياسي زياد العليمي

قال الناشط السياسي زياد العليمي، عضو مجلس الشعب السابق، إن «30 يونيو المقبلة سيكون البداية الحقيقية لاستكمال الثورة، وليس النهاية وسيعقبها الكثير من الخطوات المناهضة لحكم الإخوان المسلمين».

وأضاف «العليمي»، خلال المؤتمر الذى عقده بمقر الحزب المصري الديمقراطي بقنا، مساء الخميس، إلى أن حملة تمرد تسعى لإسقاط الشرعية الأخلاقية من الرئيس محمد مرسي، وهناك العديد من الخطوات لتحقيق الهدف الأهم وهو إسقاط النظام المستبد.

وأوضح أن «الحملة وضعت خطة طويلة الأمد سيتم العمل بها بعد 30 يونيو، وهو يوم بداية إسقاط الرئيس، وسيتم استهدف الفئات الأكثر فقرًا والأكثر احتياجًا لوضعهم على الخريطة المناهضة للإخوان بدلا من استغلالهم».

وردًا منه على سؤال حول مدى قانونية الحملة وكيفية وصولها للهدف المنشود منها أوضح قائلاً إنه «سيتم الإعلان عن الخطوات الإجرائية للحملة، بحيث تكون كل خطوة في وقتها».

وتابع أن ردّه على من يتهم الحملة بالبطلان هي الحكمة الصوفية القائلة «المتلفت لا يصل إلى ما يصبو إليه» ومصر هي الهدف من الحملة.

وأشار إلى أن «القصر الرئاسي فى مصر ليس هو المكان لأي حاكم مستبد، ولكن مكانه السجن، الذي يعج بأكثر من 2000 مصري معتقل فى قضايا سياسية عقب ثورة 25 يناير، وهم من ضحّى بأرواحهم من أجل الثورة والتي لم تحقق أهدافها بسبب استبداد النظام الحالي، وسيأتي يوم للقضاء على استبدادها، و يخرج الأحرار السجناء من القضايا السياسية لتطهير الدولة من حكم الإخوان».

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زياد العليمي: مظاهرات 30 يونيو بداية استكمال الثورة وإسقاط الرئيس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95245

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم