آخر الأخبارالصحة والجمال › وأخيرا وجبة خفيفة ذكية: شاي متنكر بنكهة الحلوى

صورة الخبر: وأخيرا وجبة خفيفة ذكية: شاي متنكر بنكهة الحلوى
وأخيرا وجبة خفيفة ذكية: شاي متنكر بنكهة الحلوى

كعكة بالشوكولاته، فطيرة القرع، أو فطيرة التفاح. كلها أنواع محببة ومفضلة من الحلويات التي غالبا ما نشتهيها بعد وجبة الغداء أو في العصر. ولكن السعرات الحرارية والخوف من زيادة الوزن يتزامن مع هذا الاشتهاء المحرم الذي يعتبر هاجسا بالنسبة للكثيرين الذين غالبا ما يحرمون أنفسهم متعة التلذذ بالحلويات في سبيل الحفاظ على الرشاقة. ولكن ليس بعد اليوم! فشركات الشاي تقدم لك أنواعا مختلفة ومتنوعة من نكهات الحلويات المفضلة، بسعرات حرارية أقل.

أكثر النكهات المفضلة:
شاي بنكهة "فطيرة القرع" من Art of Tea ، رائحته الغنية ونكهته القوية تذكرك بفطيرة القرع، والقرفة والزنجبيلِ بدون السعرات الحرارية الإضافية. (تقدم هذه الشركة أيضا، نكهة كعكة الجبن بالتوت الأزرق، لا بد من أن تحصلي عليه!)
شاي "حلوى العسل بالبندق"، من Adagio. إذا كنت تحب طعم الكارميل فستشعر بالاسترخاء التام عند تناول هذا الشاي الكريمي بنكهة الفواكه المنعشة.

شاي "الشوكولا" من Tavalon. خليط من جذور الهندباء، الهيل، وعرق السوس، والفلفل، بلا شك بأن هذا شاي سينعشك ويزيد من مستويات نشاطك الذهني.

أما نوع الشاي المفضل لدي فهو شاي التوابل من Good Earth Tea، أنه منعش، بنكهة القرفة التي لا أستطيع العيش بدونها، والتي تمنحني الشعور بالرضا والأمان دون التهام فطائر القرفة الغنية بالسكريات والدهون.

ما هي نكهة الحلوى التي تفضلها، هذا ما يجب أن تفكري به هذا المساء وأنسي الشعور بالذنب للابد!

المصدر: albawaba.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وأخيرا وجبة خفيفة ذكية: شاي متنكر بنكهة الحلوى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55020

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري