آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › نجوم مسلسل "راجل وست ستات" في ضيافة دارك

صورة الخبر: نجوم مسلسل "راجل وست ستات" في ضيافة دارك
نجوم مسلسل "راجل وست ستات" في ضيافة دارك

يجتمع بطل المسلسل الكوميدي "راجل وست ستات" أشرف عبد الباقي مع أبرز أبطال المسلسل لقاء الخميسي وانتصار وسامح حسين في إطار حلقة هذا الأسبوع من الموسم الثاني من برنامج "دارك"، الذي تعرضه قناة أبوظبي الأولى مساء الأربعاء الموافق 12 نوفمبرالساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات.
وتظهر الحلقة نجوم "راجل وست ستات" على طبيعتهم، وتكشف الوجه الآخر للفنانين الثلاثة بعيدا عن عالم التمثيل في حديث شيق لا يخلو من طرافة ومواقف كوميدية ضاحكة.

يفتتح أشرف الحلقة في الحديث عن (الكراكيب) والأشياء التي يحتفظ فيها المرء في بيته وقد لا يحتاج إليها في المستقبل، ويناقش مقدم "دارك" هذا الموضوع مع ضيوفه الذين يكشفون الكثير من العادات الغريبة والقصص الطريفة بهذا الصدد.
وتتوالى فقرات البرنامج حيث نتعرف من خلاله إلى مرحلة الطفولة وأيام المدرسة والرحلات والعادات الاجتماعية للضيوف الثلاثة، وتكشف الحلقة عن موهبة غنائية كبيرة تملكها الفنانة لقاء الخميسي التي تنتمي إلى عائلة فنية عريقة، حيث تؤدي لقاء عدد من الأغنيات الطربية في سياق الحلقة. كما تظهر الحلقة خفة الدم التي تتمتع بها الفنانة انتصار، وكذلك الممثل الشاب سامح حسن صاحب الموهبة الكوميدية المتميزة.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نجوم مسلسل "راجل وست ستات" في ضيافة دارك (1)

رنا‏30 ‏يناير, ‏2010

حلوة المسلسل الكتير

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82513

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري