آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › كارول سماحة تحيي العيد الوطني للجزائر

صورة الخبر: كارول سماحة تحيي العيد الوطني للجزائر
كارول سماحة تحيي العيد الوطني للجزائر

أحيت الفنانة كارول سماحة حفلاً ضمن مهرجان "الذكرى السادسة والأربعين لإسترجاع سيادة الإذاعة والتلفزيون الجزائري"ليل السابع والعشرين من تشرين الأول – أكتوبر على المسرح البيضاوي في العاصمة الجزائرية.
وشكلت زيارة النجمة سماحة إلى الجزائر في هذه المناسبة حدثًا إستثنائيًا بخاصة أنها المرّة الأولى التي يحيي فيها نجم من خارج الجزائر هذا العيد الوطني.
إلتقت كارول جمهورها وسط تغطية إعلامية كثيفة لقنوات محلية وعربية. وإختارت إفتتاح برنامجها الفني بأغنيتها الإنسانية "إنت مين"، والتي خاطبت بعدها الحاضرين معلنة أن إختيارها للغناء في هذه المناسبة هو بمثابة نيشان وضع على صدرها.
كارول حملت عاليًا العلم الجزائري بلفتة تقدير جميلة وغنت وسط إنسجام وتفاعل جمهور تخطى عدده المتوقع وذلك نقلاً عن المنظمين الذين أعلنوا أنها المرة الاولى التي يرتفع فيها عدد الحضور الى هذه النسبة.
آلاف غنوا مع كارول سماحة أجمل أغنياتها الرومنسية والراقصة، في ليلة نقل وقائعها التلفزيون الجزائري وتابعها من قاعة المسرح شخصيات رسمية رفيعة الشأن.
نقلت الأقلام الجزائرية وقائع هذا الحفل الرسمي عبر الصحف المحلية فوصفت النجمة سماحة بـ "مغنية قادمة من بلاد الأرز، حاملة صوتها القوي وحضور آثر إنتظره الجمهور طويلاً ". وقد عنونت صحيفة "الخبر" الجزائرية في صباح اليوم التالي المقال الخاص بالحفل بما يلي:" كارول سماحة تسحر الجمهور الجزائري برومنسيتها".
الجدير ذكره أن كارول مكثت في الجزائر خمسة أيام خصت خلالها الوسائل الإعلامية بلقاءات صحافية كما حلت ضيفة الحلقة الأولى من برنامج ستار أكاديمي بنسخته الجزائرية "ألحان وشباب" حيث إفتتحت الموسم الجديد للبرنامج.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كارول سماحة تحيي العيد الوطني للجزائر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56262

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager