آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › بعد أصالة وميادة هيفا ضيفة تاراتاتا

صورة الخبر: بعد أصالة وميادة هيفا ضيفة تاراتاتا
بعد أصالة وميادة هيفا ضيفة تاراتاتا

بعد أن شاركت في موسمه الأوّل في حلقة مع النجم راغب علامة، تعود هيفا لتطلّ من جديد على مشاهدي برنامج "تاراتاتا" في موسمه الثالث وذلك من خلال حلقة مساء الأحد 26 أكتوبر 2008 وبمشاركة النجم المصري هشام عبّاس، الملحّن والفنان الإماراتي فايز السعيد، كما بشّار الغزاوي من الأردن وزوجته سلمى من الجزائر.

الحلقة شبابية وحماسية بامتياز، تتضمن مجموعة من الأغاني الحديثة و القديمة المتنوّعة والقريبة إلى قلوب المشاهدين من كل الفئات والأعمار.
افتتاح الحلقة الثانية من الموسم الثالث ل"تاراتاتا" بأتي على شكل سولو لهيفا وهبي في أغنية "حبيبي أنا" من البومها الأخير، فتطّل هيفا على الجمهور الحاضر في الأستوديو بزّي من اللون الأخضر مع سروال من الجينز، جامعة في طلّتها عبر "تاراتاتا" بين روح البرنامج الذي يدعو إلى عدم التكلّف وخطّها الخاص في اللباس والاستعراض الذي اتّخذته كنوع من العلامة الفارقة على الساحة الفنية.

المحطة الغنائية الثانية في البرنامج تأتي على شكل دويتو بين فايز السعيد وهيفا في أغنية "تدري ليش أزعل عليك". وللفنان فايز السعيد مشاركة فنية لاحقة خلال الحلقة في أغنيتة "اللي علي علي".
وتتتالى الفقرات الغنائية المميّزة:هشام عبّاس يطّل للمرة الثالثة في "تاراتاتا" من خلال مدلي خاص من أغنياته "في عينيّ"، "من عينيها السود" و"تعال"، ليعود فيقدّم في فقرات لاحقة من الحلقة تريو غنائي مع هيفا وسلمى في أغنية "وان راح منّك يا عين" ومن ثمّ ديو غنائي مميّز مع هيفا في أغنية "دخل عيونك حاكينا".

أما الزوجين الفنانين سلمى وبشار غزّاوي فيخصصون برنامج "تاراتاتا" بإطلالة غنائية "زوجية" و"ثنائية" مميّزة في مدلي أغنيات "بالناقص" "قولها لي" و"مين حبيبي أنا" وهي المرة الأولى التي يشارك فيها بشار وسلمى في برنامج غنائي واحد ويغنون مع بعضهما على مسرح واحد خارج إطار برنامج "ستار أكاديمي" الذي جمعهما منذ أكثر من 4 سنوات.

أما الديو غير الاعتيادي الذي يميّز هذه الحلقة فهو بين المذيع والفنان الممثل خالد أبو النجا وهيفا في أغنية "أول مرة تحب يا قلبي" . وقد اعتدنا في الحلقات الخاصّة بخالد أبو النجا أن يقوم المذيع بمشاركة نجمه الضيف في دويتو كبصمة خاصّة ولفتة مميزة من قبله تجاه البرنامج.

"يا ابن الحلال" أغنية جديدة من ألبوم هيفا الأخير تغنيذها على مسرح "تاراتاتا" في الفقرة ما قبل الأخيرة ، قبل أن يختتم البرنامج في تريو بين هيفا وفايز السعيد وبشار لتكون الحلقة الثانية من "تارتاتا " هذا الموسم حافلة باللحظات والمرح و الاسترخاء والأغنيات الجميلة.

هذا ويعد الموسم الثالث بالكثير من المفاجأت الخاصّة وقد أثبت ذلك من خلال الافتتاح غير المتوقع بين النجمتين السوريتين أصالة وميادة الحنّاوي في حلقة واحدة

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بعد أصالة وميادة هيفا ضيفة تاراتاتا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96343

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager