آخر الأخبارالأسرة والطفل › أحدث فستاتين مانجو

صورة الخبر: فستاتين مانجو
فستاتين مانجو

لو تابعت معنا صيحات الموضة لهذا الموسم ستجدين تنوعا ملحوظا مما يجعلها مناسبة لكل الأذواق. لكن في نفس الوقت يوجد اتجاه واضح نحو الستايلات الرقيقة التي تضيف مزيدا من الأنوثة إلى مظهرك. والفستان القصير أو الطويل من الأساسيات التى يجب ألا تخلو منها خزانة ملابسك طوال العام، ولا نقصد هنا فساتين السهرة ذات التطريز والموديلات المعقدة، بل الفستان الكاجوال الذي يناسب خروجات النهار والليل غير الرسمية.

ويعد بيت مانجو من أفضل أسماء الماركات العالمية التى تقدم تشكيلات رائعة من الفساتين ذات الستايل غير الرسمي وسريعا ما تجدينها متوافرة في منافذ بيعه المنتشرة في الوطن العربي. وفي الموضوع التالي، نأتيك بباقة من أجمل هذه الفساتين.

الفساتين الطويلة بموديلات شرقية:

جاءت تشكيلة الفساتين التي قدمها مانجو بموديلات رائعة مستوحاة من ستايل الأزياء الشرقية التي تتميز بتعدد الألوان والنقوش المتداخلة. ويظهر هذا بوضوح في هذا الفستان الرقيق من الحرير بنقوش عربية بألوان الرمادي ودرجات التركواز والأزرق. الفستان طويل بدون أكمام ويأتي خصره محددا بحزام جلد رفيع باللون الأزرق الداكن.

وبألوان رائعة ومتداخلة كالأزرق والأخضر والتركواز والفوشيا، إليك فستانا بموديل بسيط ورقيق مناسب للمحجبات، طويل وبأكمام طويلة، ينتهي بذيل أزرق وبنفس اللون يأتي تحديد الأساور وفتحة الرقبة. بحزام رفيع من الهافان. أبرزي لون الحزام باختياره في الحذاء والحقيبة الصغيرة، وارتديه مع حجاب فوشيا لإظهار لمسات هذا اللون الموجود في نقوش الفستان.

وتتضمن التشكيلة موديلات فساتين بألوان زاهية وجريئة كهذا الفستان بنقوش متداخلة بعضها مستوحى من الزخارف المعمارية وبعضها من النباتات بألوان كثيرة على خلفية من اللون الأصفر الزاهي، ويأتي محدد الجوانب والذيل بخطوط تشمل كل ألوان الفستان.

وتأتي بعض الفساتين مناسبة لفترتي النهار والمساء أيضا كهذا الفستان الأسود، بموديل امبير، بنقوش كبيرة (موتيف الكشمير مع نقوش نباتية) بألوان الأحمر والبرتقالي، بحزام أسود متوسط العرض على شكل فيونكة. سيختلف شكل الفستان ليناسب النهار أو المساء حسب الإكسسوارات وستايل الحذاء وحقيبة اليد التي سترتدينها معه.

وتأتي بعض موديلات الفساتين مصممة من خامات لامعة كالشيفون، كهذا الفستان بألوان مبهجة (الفوشيا والبرتقالي) ونقوش زهور مع نقوش نباتية صغيرة، بأساور دانتيل باللون الفوشيا، وذيل عريض بنفس اللون وكذلك حزام من نفس الخامة يحدد منطقة فوق الخصر مما يجعله مناسبا للفتاة ذات قوام الكمثرى.

لمظهر رقيق في أي وقت:

وإن كنت تريدين تجديد مظهرك في فترة النهار أو المساء بدون أن تبذلي أي مجهود، فعليك بفساتين مانجو السادة بألوانها الرقيقة كهذا الفستان بموديل يناسب المحجبات أيضاً، بأفتح درجات اللون الوردي، محدد الخصر بحزام جلد رفيع باللون الهافان. الفستان متوافر في لون آخر، التركواز.

وباللون الأحمر درجة البطيخ -وهو أحد الألوان التي تأتي على رأس الموضة- إليك فستانا سادة بدون أكمام، بفتحة رقبة على شكل حرف V وكروازيه من الأمام، وينسدل واسعاً بحزام يحدد منطقة فوق الخصر. ويتوافر نفس الموديل في لون أزرق داكن.

وتماشيا مع صيحة نقوش جلد الحيوان التي تأتي ضمن أشهر صيحات الأزياء والإكسسوار، تضمنت مجموعة مانجو موديلات بهذا الستايل كفستان أسود في أبيض بنقوش متداخلة مستوحاة من جلد الثعبان وكذلك أحد أنواع الحيوانات النادرة. الفستان يناسب المحجبات أيضا، بفتحة رقبة على شكل حرف V يزينها شريط أسود وتأتي الأكمام بتصميم مميز بشريط داخلي يجعلك تتحكمين في طولها وقصرها ويجعل الكم على شكل درابيه.

الفساتين القصيرة

وتضمنتك المجموعة عدة موديلات لفساتين قصيرة منها ما يأتي بموديل عصري كهذا الفستان الشيفون باللون التركواز في طبقتين ويتوافر في اللون الأسود أيضا.

ومنها ما يأتي من اللاسيه المبطن كهذا الفستان الأسود ببطانة بيضاء.

صورة الخبر: فستاتين مانجو

صورة الخبر: فستاتين مانجو

صورة الخبر: فستاتين مانجو

صورة الخبر: فستاتين مانجو

صورة الخبر: فستاتين مانجو

المصدر: gn4me

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أحدث فستاتين مانجو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53041

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager