آخر الأخباراخبار مصر › "السيسى": القوات المسلحة تؤدى دورها فى حماية الوطن بشجاعة وإخلاص

صورة الخبر: الفريق أول عبد الفتاح السيسى
الفريق أول عبد الفتاح السيسى

التقى الفريق أول عبد الفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بضباط الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، فى إطار اللقاءات المخططة التى يجريها مع كل التشكيلات التعبوية للجيش ومختلف إداراته وهيئاته.

وأكد "السيسى"، خلال اللقاء، على أن الدور الذى قام به رجال القوات المسلحة خلال تأمين الاستفتاء على الدستور، وأنهم صنعوا تاريخاً جديداً للعلاقة بين الشعب وجيشه، لافتاً إلى أن تلك العلاقة أبدية لن يفرقها عدو أو متآمر، وظهرت جسورها منذ تسليم السلطة من الجيش إلى رئيس مدنى منتخب، لتصل إلى أبهى صورها بنزول الشعب بكافة طوائفه للمشاركة فى الاستفتاء على الدستور الجديد، بعدما اطمأن لنزول جيشه الوطنى لحمايته وتأمين مقار اللجان.

وأوضح "السيسى" أن القوات المسلحة ستظل تؤدى دورها فى حماية الوطن بكل شجاعة وإخلاص، ولن يكون رجالها أوصياء على إرادة الشعب، موجهاً الشكر لرجال القوات المسلحة على تحملهم مسئولية العبور بالبلاد إلى برّ الأمان، فهم بحق خير أجناد الأرض، والمدافعون عن مصر وشعبها العظيم، الذى يقدر لهم هذا الجهد والعطاء الكبير، فالتاريخ لن ينسى الدور الجليل الذى قدمه هؤلاء الرجال.

وأضاف "السيسى"، خلال اللقاء، أن الانتماء إلى العسكرية المصرية العريقة شرف يحمله أبناء القوات المسلحة فى أعناقهم، ومبعث لاعتزازهم بأنفسهم، لأنهم حماة الوطن والأمناء على سلامته وقدسية ترابه وتاريخه العظيم.

وقدم القائد العام التحية لضباط الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، على استمرار أدائهم الجاد والمشرف بمعدلات غير مسبوقة فى التنمية الشاملة للبلاد، وتنفيذ المشروعات التنموية بأقل الأسعار، وفى أسرع وقت ممكن، وبجودة غير مسبوقة من أجل الشعب المصرى.

وأدار "السيسى" حواراً مع القادة والضباط، تعرف خلاله على آرائهم واستفساراتهم فى مختلف المجالات، حيث أشاد بما لمسه من فهم واع وإدراك صحيح لكل ما يدور حولهم من أحداث ومتغيرات تتطلب اليقظة والاستعداد التام والالتزام بالحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

حضر اللقاء الفريق صدقى صبحى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة الجيش المصرى.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "السيسى": القوات المسلحة تؤدى دورها فى حماية الوطن بشجاعة وإخلاص (1)

محمد | 5/1/2014

والله مصر مايحكمهاش الا السيسى لا تحزن ياسيسى

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58419

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager