آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › بالصور.. لوحات فنية رائعة رسمت على جسم الإنسان

صورة الخبر: لوحة على جسم إنسان
لوحة على جسم إنسان

شادويك جراى ولورا سبيكتر وجدوا طريقة مبتكرة لمزج شغفهم بفن القرن الـ19 والرسم الحديث على الجسم، حيث قام الثنائى بإعادة نقل اللوحات الفنية الكلاسيكية الموجودة بالمتاحف من جميع أنحاء العالم ورسمها مرة أخرى على جسم تشادويك فى مجموعة فنية خاصة أطلق عليها اسم "متحف علم التشريح" وفقا لما ذكره موقع أوديتى سنترال.

الثنائى الفنى من أوستن بتكساس قاما بزيارة المتاحف المختلفة حول العالم وطلبوا السماح لهم بتصوير الأعمال الفنية التى يرجع تاريخها إلى القرن التاسع عشر وكانوا يبحثون خصيصا على الأعمال التى لم يتم عرضها خلال الـ5 سنة الماضية.

وبعد الاستقرار على اللوحة الفنية التى يريدون إعادة ابتكارها ورسمها مرة أخرى يقوموا بتصويرها أو يطلبوا من المتحف إرسال وثائق مهنية أو دقيقة للوحة التى يريدونها وبعدها يبدأ العمل الحقيقى من خلال إعادة رسم اللوحة مرة أخرى على جسم شادويك، حيث يبدأون بإبراز الصورة على جسمه ثم يحاول شادويك الوقوف بهيئات مختلفة حتى يحصلوا على الوضع المناسب والشكل الأمثل لإظهار اللوحة.

وبمجرد أن يتم اختيار الوضع المناسب لشادويك تبدأ لورا عملها والذى يستغرق عادة مابين 8 إلى 15 ساعة فى جلسة واحدة لرسم كل تفاصيل اللوحة باستخدام التأثيرات الخاصة للماكياج وهو ما ينتج عنه نتائج مذهلة تبهر العقل.

صورة الخبر: لوحة على جسم إنسان

صورة الخبر: لوحة على جسم إنسان

صورة الخبر: لوحة على جسم إنسان

صورة الخبر: لوحة على جسم إنسان

المصدر: شرويت ماهر - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور.. لوحات فنية رائعة رسمت على جسم الإنسان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12727

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري