آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › لقاء الأجيال برنامج مسابقات يقدمه الفنان أيمن زيدان وابنه نوار

صورة الخبر: لقاء الأجيال برنامج مسابقات يقدمه الفنان أيمن زيدان وابنه نوار
لقاء الأجيال برنامج مسابقات يقدمه الفنان أيمن زيدان وابنه نوار

بدأت قناة أبوظبي تصوير برنامج المسابقات الجديد لقاء الأجيال "سوبر ديو" في أحد استوديوهات العاصمة اللبنانية بيروت. ويعتمد برنامج "لقاء الأجيال" الذي تنتجه قناة أبوظبي على المنافسة بين جيلين، بحيث يستضيف البرنامج في كل حلقة ثلاث ثنائيات مؤلفة من آباء وأبناء من دول عربية مختلفة، ويمثل الآباء مرحلة الجيل السابق والأبناء مرحلة الجيل الحالي. وعبر مراحل البرنامج الخمس يختبر مقدم البرنامج أيمن زيدان وابنه (نوار) البالغ من العمر 17 عاماً، مدى التوافق بين الأب وابنه أو ابنته، وبين الأم وولدها أو ابنتها، كما يظهر الثقافة المتباينة بين الجيلين ويكشف عن نقاط الاختلاف والاتفاق بينهما في حوار لا يخلو من الإثارة والتشويق.

وعلق كريم سركيس المدير التنفيذي للإذاعة والتلفزيون في شركة أبوظبي للإعلام على البرنامج بالقول: " إن برنامج "لقاء الأجيال" يأتي في إطار سعي قناة أبوظبي نحو تقديم البرامج ذات المحتوى المناسب والمتوافق مع متطلبات العائلة العربية".

وأشار إلى أن البرنامج يساهم في تعزيز العلاقة بين أفراد الأسرة الواحدة بشكل عام، وبين الآباء والأبناء على وجه الخصوص، كما أن "لقاء الأجيال" يعمل على العودة إلى التراث وكشف جوانب من الماضي على لسان الجيل السابق ومقاربتها مع أفكار وحياة الجيل الناشئ، وهو هدف تسعى إليه قناة أبوظبي بوصفها قناة لكل أفراد العائلة.

وذكر روني جزار المدير التنفيذي لشركة "آي ماجيك"، أن أهم ما يميز برنامج "لقاء الأجيال" هو فكرة التلاقي بين جيلين مختلفين ينتميان إلى مرحلتين مختلفتين وهذا منبع قوة البرنامج، وأضاف أن فكرة "لقاء الأجيال" فكرة عالمية مميزة وهي تنفذ للمرة الأولى على مستوى الوطن العربي على قناة أبوظبي.

وثمن جزار العلاقة المميزة التي تجمع شركة "آي ماجيك" وقناة أبوظبي مؤكدا أن القناة وفرت كل الإمكانيات لنجاح "لقاء الأجيال" بحيث سيظهر البرنامج أكثر ضخامة من النسختين العالميتين من حيث الأستوديو أو من حيث الديكور.

بدوره أبدى مقدم برنامج "لقاء الأجيال" الفنان أيمن زيدان سعادته بالتجربة الجديدة مع قناة أبوظبي خاصة وأنه سبق وقدم معها برنامج المسابقات "وزنك ذهب" الذي حقق حينها نجاحاً كبيراً.
وقال الممثل السوري إن عودته للتقديم جاءت بسبب إعجابه بفكرة "لقاء الأجيال" الذي يحاول ردم الهوة بين جيلين مختلفين مؤكداً أن البرنامج ليس معرفياً فقط وإنما من شأنه أن يلعب دورا اجتماعياً مهماً.
كما أكد زيدان أنه سينقل مع ابنه نوار الذي يشاركه تقديم البرنامج، تجربته الحياتية وسيجسدان بشكل طبيعي علاقتهما كأب وابن ومن دون أي رتوش.

ومن المنتظر بث حلقات برنامج "لقاء الأجيال"، الذي تعده سناء قزي ويخرجه عماد عبود، ضمن دورة البرامج الجديدة على قناة أبو ظبي.

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لقاء الأجيال برنامج مسابقات يقدمه الفنان أيمن زيدان وابنه نوار (5)

نداء الغلبان | 31/1/2010

احيي البرنامج واهنئ الفنان ايمن زيدان وابنه نوار

فتحاوية | 29/1/2010

انا حنين من فلسطين اهنى الفنان ايمن زيدان وابنه نوار على هذا البرنامج وهو مفيدوممتع

يزن ابودياب | 27/12/2009

اتابعة كل يوم وهو حلو والفنان ايمن زيدان ونوارحلوين

فاضلة محمد | 26/2/2009

البرنامج حلو و مفيد

احمد | 3/9/2008

اهلن ان احمد من المغرب احب اناشكور كل المشاركين فى واوريد ان اقول ان الممتل ايمن زيدان ليستطيع ايواحد ان يونافسه

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53217

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager