آخر الأخبارالأسرة والطفل › اكتشفي كيف يفكر عقل الرجل ؟

صورة الخبر: كيف يفكر عقل الرجل
كيف يفكر عقل الرجل

اكبر لغز يواجه المرأة هو معرفة طريقة تفكير الرجل والوصول الى خبايا ما يدور فى عقل الرجل وتعتبر هذه المهمة شبه مستحيلة حيث يصعب علي الرجل نفسه فى بعض الأوقات ان يعرف ما يدور فى عقله ولذلك يعد عقل الرجل هو الصندوق المغلق بالأحلام الذى يصعب على المراة وعلى الرجل فتحه واكتشاف ما به .

واليوم سوف نحاول فى موقع Alnaddy ان نفتح صندوق عقل الرجل ونكشف اسرار تفكيره ونتعرف معا من خلال موقع النادى على ما يدور فى عقل الرجل وكذلك ما الذى يفكر فيه الرجل وما هى الطرق التى يستخدمها فى التفكير.

1- طريقة تفكير الرجل غريبة بعض الشئ حيث ان عقل الرجل لا يستطيع ان يرى تفاصيل الأمور او بمعنى ادق لا يهتم ان يرى تفاصيل الأمور فما يهم عقل الرجل هو النظرة الشاملة الخالية من التفاصيل ولذلك تعتبر طريقة تفكير الرجل طريقة شمولية تفتقر الى التفاصيل والتحليل بناء على هذه التفاصيل .

2- عقل الرجل يلغى من قاموسه كلمة ( لماذا) وهذا ناتج عن عدم اهتمام عقل الرجل بالتفاصيل ولذلك نجد ان الرجل اقل فضولا من المرأة وان طريقة التفكير التى يتبناها عقل الرجل لا تهتم بأسباب الاخرين فالرجل لا يسأل الاخرين عن اسبابهم لفعل الأشياء لكن عقل الرجل يهتم فقط بالنتيجة التى يصل لها الناس اما طريقة وصولهم الى هذه النتيجة او اسباب وصولهم لهذه النتيجة فهذا اخر ما يشغل عقل الرجل .

3- عقل الرجل اشبه بالحجرات المستقلة كل حجرة فى عقل الرجل تفكر فى امر ما دون ان تربط الامور ببعضها وهذا ينعكس بشكل واصح على طريقة تحدث الرجل حيث نجد الرجل حين يتحدث فى موضوع فأنه يتحدث عن الموضوع بشكل كامل دون ان يجيد عنه بعكس المرأة القادرة على ربط تفاصيل الامور وربط المواضيع ببعضها فنجدها حين تتحدث تدخل فى موضوع وتخرج منه الى موضوع اخر بأنسابية وتلقائية شديدة وهذا ما يعجز عنه عقل الرجل فطريقة تفكير الرجل دقيقة للغاية أذا سأل عن شئ معين يجيب على قدر هذا الشئ دون توسع او أفاضة .

4- يملك الرجل طريقة تفكير يمكن القول انها مجردة لا تضع اعتبارات لأى شئ وذلك لان عقل الرجل يتمتع بقدر كبير من الموضوعية والمنطقية فعادة ما يرى عقل الرجل الأمور والأشياء على حقيقتها ولا يضع الرجل اعتبارات للمشاعر او العواطف فى التفكير فعندما يبدأ الرجل فى التفكير فى امر يكون السيد الحاكم هو العقل ولا اى شئ اخر غير العقل .

5- عقل الرجل لا يفهم الأشارات الخفية والمعانى الموجودة من بين السطور فطريقة تفكير الرجل تتسم بالوضوح الشديد ولذلك نجد ان مشكلة الرجل الاساسية مع المرأة هو استخدام الأشارات لتلفت انتباه الرجل الى امر ما والحقيقة ان عقل الرجل لا يستوعب هذه الأشارات فهذا العقل تربى على الوضوح ويجب من يتعامل معه يتعامل بنفس هذا الوضوح دون اشارات او معانى تقبل اكثر من تفسير .

ليست المشكلة فى فهم عقل الرجل وليس من الصعب الوصول الى طريقة التفكير التى يتبناها الرجل المشكلة الحقيقة تكمن فى هذا الغموض الذى يغلف الرجل به عقله وطريقة تفكيره ولكن أذا سمح الرجل لأحد ان يزيل ستار هذا الغموض فسوف يستطيع بمنتهى السهولة ان يصل الى كيف يفكر عقل الرجل وهنيأ للمرأة التى يعطيها الرجل شرف كشف غموض عقله لأنها بالتأكيد تكون قد سرقت قلبه .

المصدر: شبكة معنا

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اكتشفي كيف يفكر عقل الرجل ؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26854

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager