آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › مفاجأة.. تأجيل الموسم الثالث من ""Arabs got talent

صورة الخبر: تأجيل الموسم الثالث من ""Arabs got talent
تأجيل الموسم الثالث من ""Arabs got talent

علم أن إدارة "ام بي سي" قررت تأجيل برنامج ""Arabs got talent إلى نهاية العام المقبل، حيث إن التصوير لن يبدأ قبل شهر سبتمبر من عام 2013.

وذلك بعد الانتهاء من عرض برنامجي "ذا فويس" و"اراب ايدول"، كي يعرض "اراب جوت تالنت" بعد شهر رمضان المقبل والذي يبدأ في شهر يوليو، وحتى الان لم تعلن إدارة إم بي سي عن مواعيد البرنامج الجديدة في موسمه الثالث.

رغم أن بدأت مؤخرا اختبارات الموسم الثالث من البرنامج، حيث بدأت الاختبارات من الأردن، ثم الإمارات العربية المتحدة، والسعودية، ومصر، والمغرب، والبحرين، والكويت، ولبنان، ويخضع المتسابقون لاختبار مهارات فنية فى جميع المواهب، الرسم والتمثيل وإلقاء الشعر والغناء والنحت والرقص، والعروض السحرية، والقدرات الرياضية الخاصة.

ومازال إدارة إم بي سي يبحثون حتى الآن عن بديل للمثل السعودي ناصر القصبي الذي أعلن انسحابه من الموسم الثالث للبرنامج، حيث يقوموا حاليا بمفاوضة نجم الكوميديا سمير غانم إلا أنه لم يعطيهم قرارا نهائيا حتى الآن.

لكنه بات الأقرب من البرنامج والذي سبقه له من قبل الإعلامي عمرو أديب وبعدها الفنان السعودي ناصر القصبي والذي اعتذر أيضا ليظل هذا المقعد الأخير بجانب النجمة نجوى كرم والإعلامي جابر علي شاغرا باستمرار ويبحث عن بديل في كل موسم.

يذكر أن وقعت النجمة نجوى كرم عقدها للموسم الثالث بالبرنامج بالفعل، رغم إعلانها من قبل انسحابها من البرنامج وعدم التوقيع للموسم الثالث.

المصدر: سلوى حسين - جود نيوز فور مي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مفاجأة.. تأجيل الموسم الثالث من ""Arabs got talent (1)

ياسر ابو شعبان‏22 ‏مايو, ‏2013

اريد اجابة لاننا تلقينا اتصالات من لبنان للقدوم لبرنامج عرب جوت تالنت ولكن لم يواصلو معنا الاتصال هل هذا بسبب تاجيل موعد البرنامج الرجاء توضيح الصورة للمتسابقين وشكرا

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46930

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري