آخر الأخباراخبار الرياضة › البدرى: أرفض "ذبح" إكرامى بعد هدف الترجى.. وأبو تريكة يصنع الفارق

صورة الخبر: حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى
حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى

برر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إشراك شريف عبد الفضيل فى الجبهة اليسرى خلال مباراة فريقه مع الترجى التونسى فى ذهاب الدور النهائى لدورى الأبطال الأفريقى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، بأنه تم لأسباب فنية بعد دراسة مطولة للفريق التونسى وبناءً على معرفته بأشياء خاصة للمنافس، وكذلك للتعامل مع هذه الجبهة التى يجيد الترجى اللعب فيها، مشيراً إلى أن عبد الفضيل اشتكى من آلام فى الأنكل ورفض استبداله بظهير أيسر حتى لا يخسر أحد التغييرات الثلاثة لحاجته إلى التغييرات الهجومية.

قال البدرى فى تصريحات تليفزيونية، إنه أخرج حسام غالى من اللقاء لرغبته فى تشكيل ضغط هجومى مكثف على الترجى، خاصة أن الفريق التونسى يعتمد على الهجمات المرتدة بعدد قليل من لاعبيه، وفضل الإبقاء على عبد الله السعيد لإجادته الضغط الهجومى والتصويب على المرمى.

أكد البدرى أن أى خطوة يقدم عليها تأتى بعد دراسة، خاصة التشكيل الذى يخوض به المباريات، لأنها تأتى بعد دراسة إمكانيات اللاعبين واستغلالها بالشكل الأمثل، موضحا أنه درب لاعبيه على التصدى للكرات الثابتة للخصم وحدد الأفراد التى تتعامل معها، لكن هناك نوعا من التوفيق وعدم التوفيق ووقوع الأخطاء وارد.

وعن إبقائه على محمد أبو تريكة حتى نهاية اللقاء أشار البدرى إلى أن وجود تريكة مهم، لأنه قادر على صنع الفارق مع الفريق بشكل واضح، إلا أنه لم يكن موفقاً فى هذا اللقاء، رافضاً الهجوم الحاد على شريف إكرامى لتسببه فى الهدف الذى دخل مرمى فريقه، مذكرا بأن إكرامى كان سببا فى فوز الأهلى فى مباريات سابقة ولابد من أن يكون النقد بناءً، حيث إنه لا يتحمل المسئولية بمفرده ويتحملها أكثر من شخص.

كشف البدرى أن سيد معوض سيبدأ مرحلة الجرى مع عودة الفريق للتدريبات، ثم يوضع له برنامج خاص لمدة 4 أيام قبل الانتظام فى تدريبات الفريق الجماعية، مؤكدا أن فرص لحاقه بلقاء العودة فى استاد رادس كبيرة.

اختتم مدرب الأهلى حديثه بأن الأهلى قادر على تحقيق نتيجة طيبة فى موقعة رادس، لأن اللاعبين لديهم تصميم على تقديم أفضل ما لديهم لكن عليهم الاجتهاد لتحقيق أمانيهم.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على البدرى: أرفض "ذبح" إكرامى بعد هدف الترجى.. وأبو تريكة يصنع الفارق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57820

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager