آخر الأخبارالأسرة والطفل › موضة الجوارب في شتاء 2013، إكتشفيها!

صورة الخبر: موضة الجوارب
موضة الجوارب

ما سنتكلّم عنه في ما يلي هي قطعة لا ترتدينها في موسم الصيف إذ تغيب عنه وتعود بقوّة في موسم الشتاء، إنها الجوارب الطويلة الساق والضيّقة أي الكولان Collant.

فمع اقتراب موسم الشتاء، تبدأ كلّ سيّدة بإعادة ترتيب خزانتها وضمّ قطع جديدة تتماشى مع موضة الموسم ومع الموسم بحدّ ذاته وهنا تأتي عمليّة شراء الجوارب الطويلة الضيقة، فبأي موديلات تشترينها في شتاء 2013؟

1- الجوارب الطويلة من الدانتيل: بما أنّ الدانتيل موضة استمرّت من الموسم الماضي لشتاء 2013، اختاري جواربك من الدانتيل وارتديها مع الفساتين الكلاسيكيّة أو التنانير بالقصة المستقيمة أو تلك بقصّة الـ A Line ولا تنسي أن الدانتيل موضة أنثويّة، فاحرصي أن يكون مظهرك كذلك وارتدي القمصان الناعمة وضعي الأكسسوارات البسيطة.

2- الجوارب الطويلة الملوّنة: لا شكّ في أنّك تدركين أن ألوان النيون كانت رائجة في صيف 2012 ولكن ياسمينة تؤكّد لكِ أنّ هذه الألوان كستمرّة في شتاء 2013، فاختاري جواربك بألوان قويّة وارتديها مع الشورتات والأحذية الرياضية الرائجة Sneakers أو الـ Slippers أو الـ Loafers.

3- الجوارب الطويلة المزخرفة: تكلّمنا سابقاً عن موضة الباروك التي هي من صيحات شتاء 2013 ولهذه الموضة جوارب طويلة تعكسها، لذلك اختاري جواربك مزخرفة وبألوان موضة الباروك كالزيتي والأحمر العنّابي وارتديها لمظهرٍ أرستقراطيّ ولا تنسي أن القمصان ذات قبّة العنق الملفتة كالمزيّنة بالؤلؤ أو بالأحجار تليق بهذه الموضة.

4- الجوارب الطويلة المنقّطة: تكلّمنا سابقاً عن موضة الـ Polka Dots أي الملابس المنقّطة، فلا تتردّدي في اختيار الجوارب المنقطة وارتديها مع الأسلوب المستوحى من حقبة الستينيات والسبعينيات.

المصدر: prestigee

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على موضة الجوارب في شتاء 2013، إكتشفيها!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53122

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager