آخر الأخبارالأسرة والطفل › ما يحب أن يسمعه زوجك على السرير!!

صورة الخبر: خلود الزوجين للنوم
خلود الزوجين للنوم

إن فترة ما قبل النوم من أهم فترات المصالحة والهدوء النفسي، حيث تسكن خلافات النهار بتلامس أقدامكما فجأة وبلا سابق إنذار تحت الغطاء.

فتشعرين أنك تريدين مصالحة زوجك والاستمتاع بليلة هانئة في دفء سريركما وتأجيل كل الهموم إلى عالم ثان.

لكن قبل الخلود للنوم، هناك أصول على كل زوجة تعلمها، لأنها تحافظ على الود والقرب والحنان الذي أنتما بحاجة إليها، ألا وهى:

1-تناول مشروب دافئ قبل النوم والحديث عن افتقادك له خلال النهار، تحدثي عن ذكرى جميلة مرت بخيالك خلال النهار تجمعك به. وذكريه دائما كم تشتاقين له خلال غيابكما كل في عمله خلال النهار.

2-اسأليه إن كان يرغب في الحديث عن أمر محدد، ربما يكون بحاجة للحديث في حضنك عن أمر يزعجه، ذكريه دائما بأنك هنا من أجله وترغبين في سماعه.

3-اسأليه إن كان راغباً في ممارسة الحب، أحيانا تكونين مرهقة وربما لا تنتبهين لحاجته، شجعيه للتعبير عن رغبته. وإن قررتما النوم فلا تنسي قبلة على جبينه.

4-الغزل الرقيق الناعم، قولي له كم تحبين رائحته وأنها آخر ما تشمين قبل النوم أو أنك تنامين وآخر شيء بين عينيك وجهه وهذا يشعرك بسعادة، الرجل أيضاً يحتاج للغزل.
5-إذا كنتما مختلفين أو تشاجرتما خلال النهار فقولي له برقة إنك حزينة لأنكما ستخلدان للنوم وفي داخل كل منكما ضيق من الآخر، لكن ذلك لا يعني أنك لا تحبين النوم إلى جانبه وفي حضنه.

6-قولي شيئاً مضحكا، اضحكا قبل النوم كل ليلة فهذا خير تمرين يبقي على روح العلاقة الجميلة، ويشعر الآخر بأنها الملجأ آخر الليل بعد كل مالحق بنا من تعب النهار.

7-ابتكري كلمات وعبارات بينكما فقط، تدليل ومداعبة بالغة قبل النوم، وليكن بينكما لغة سرية لا يفهمها سواكما ورموز تستمتعان بها معاً.

المصدر: touchesvelvet

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ما يحب أن يسمعه زوجك على السرير!!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43284

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم