آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › تعديل شروط إعلان وظائف التربية والتعليم بالإسماعيلية

صورة الخبر: اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية
اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية

أعلن اللواء جمال إمبابى، محافظ الإسماعيلية مد فترة التقدم لوظائف التعليم بالإسماعيلية وعددها 2615 معلما مساعدا حتى 30 سبتمبر دون أى شرط أو قيود طبقًا للقانون155لسنة2007.

وتم تعديل بعض الشروط، التى رفضها الخريجون وكانت عقبة أمامهم وهى محل الميلاد والتأهيل التربوى ودفعات التخرج، حيث تم تعديل الشروط بالنسبة للمؤهلات العليا (مؤهل عال تربوى مناسب أو مؤهل عال مناسب) ويفضل المؤهلون تربويًا وتقبل الطلبات من دفعات 1998، وما بعدها بدلا من 1999 وأن يكون المتقدم من أبناء محافظة الإسماعيلية والمقيمين بها إقامة دائمة (وإثبات ذلك عن طريق شهادة ميلاد المتقدم أو شهادة ميلاد الوالد أو جهة الحصول على المؤهلات الدراسية من الإسماعيلية.

وكان عدد كبير من الخريجين قد رفضوا شروط الإعلان، وقالوا إنها مجحفة وظالمة لبعض الخريجين من كليات التربية دفعات 1998، والتى لم يتم تكليفها وأن شرط التربوى غير متوفر مع معظم المتقدمين وتقديم شهادة الميلاد لإثبات أن الخريج من أبناء الإسماعيلية أيضًا بها ظلم لأن هناك من هم مواليد محافظات أخرى أو دول أخرى بفعل الإعارة أو عمل الوالد، ولكن إقامته كاملة بالإسماعيلية.

بالإضافة إلى شروط أخرى أرهقت المتقدمين لوظيفة معلم مساعد وتم عرض الأمر على محافظ الإسماعيلية ووكيل وزارة التربية، وتم إصدار القرار السابق.

المصدر: جمال حراجى - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعديل شروط إعلان وظائف التربية والتعليم بالإسماعيلية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91372

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم