آخر الأخبارالأسرة والطفل › كيف تقنعها بالخروج معك لأول مرة

صورة الخبر: كيف تقنعها بالخروج
كيف تقنعها بالخروج

قد يلتقي الشاب صدفة بفتاة يشعر منذ اللحظة الأولى أنها ستكون شريكة حياته، لكنه يضيع الكثير من وقته في البحث عن وسيلة للفت انتباهها إلى مشاعره.

غير أن أفضل وسيلة لذلك هي مصارحتها والحديث معها بشكل مباشر، ولكي تقوم بذلك، عليك بدعوتها للخروج معك لتتحدثا بهدوء وصراحة.
إليك أسهل طريقة لدعوة فتاتك للخروج معك للمرة الأولى:

1- اسألها مباشرة:

أكدت دراسة أجراها باحثون بجامعتي كوبنهاجن و آرهوس الدنماركيتين أن الفتاة العصرية أصبحت أكثر ميلا للموافقة على الخروج مع الشاب الذي يتوجه بنفسه إليها بدلا من أن يرسل لها من ينوب عنه، وذلك بنسبة 43% من عينة الفتيات موضع الدراسة، حيث بررت الفتيات ذلك في ورقة الاستبيان بأنهن وافقن على الخروج "لأنه ببساطة قد تم استئذانهن في ذلك بطريقة مباشرة وواضحة".

كما أكدت دراسة أخرى أن 50% من الفتيات قبلن الخروج مع شباب لمجرد أنهم عرضوا الأمر عليهن بشكل صريح.

فاذا كنت معجبا بالفتاة لدرجة أن تدعوها للخروج معك وتقديم نفسك بشكل يحفزها على قبولك كشريك محتمل لحياتها القادمة، فعليك أولا أن تتحلى بالشجاعة لكي تسألها مباشرة.

فلا ترسل إليها احدى صديقاتها أو زميلاتها في العمل أو الدراسة، بل استجمع شجاعتك وتوجه إليها بنفسك واعرض عليها طلبك بنفسك، وتأكد ان احتمالية قبولها الخروج معك ستزداد في هذه الحالة.
2- اسألها بطريقة لطيفة ومهذبة:

وقد ألمحت الدراسة إلى أنه ما بين 40%:50% من عينة الدراسة وافقن فورا على الخروج بصحبة الشاب بسبب طريقته المهذبة في تقديم اقتراحه باصطحابها لمكان عام لتبادل الحديث.

وقد أكدت الفتيات - موضع البحث - أن السبب الرئيسي لموافقة كل منهن على هذا الطلب، هو أن الشاب كان مهذبا ومهندما في ملابسه ومظهره، ولبقا في حديثه، ولا يعتمد على الكلمات المعسولة أو التلميحات غير المقبولة اجتماعيا.

والنصيحة التي نوجهها لك هنا هي : اذا أردت أن تلفت انتباهها حقا، عليك أن تهتم بمظهرك، وتختار إطلالة بسيطة تعبر عن شخصيتك ويكون عنوانها الرئيسي الأناقة، واعتمد تصفيفة شعر هادئة وبسيطة وابتعد عن الإطلالات التي تتسم بالجرأة والجنون والتحرر، حتى لا تترك لديها انطباعا أنك شاب تافه لا تتحمل المسئولية.

كن مهذبا وودودا في حديثك الأول معها، واحرص على أن تكون دعوتك لها للخروج معك في مكان معروف ومخصص للعائلات، وأن تقترح عليها أن تحدد موعد اللقاء، كما يمكنك أن تطلب منها أن تحدد هي المكان وموعد اللقاء بنفسها.

3- كن صريحا:

في الدراسة السابقة، توصل الباحثون إلى أن الفتيات اكدن انهن يرفضن الخروج مع الشاب اللعوب المعتز بنفسه الذي يحب المراوغة ولا يستخدم الكلمات الصريحة، بمعنى أنه اذا عرض الشاب على الفتاة الخروج "لمجرد قضاء بعض الوقت" فهي سترفض حتما، أما اذا طلب منها لقائه ليتحدث عن نفسه لأنه يشعر بانجذاب تجاهها، ويريد التعرف عليها عن قرب بهدف الزواج في مرحلة تالية للتعارف.

4- خذ الأمر بسلاسة:

رغم أن هذه النصائح هدفها مساعدة الشاب على التحدث مع الفتاة التي يحلم بالارتباط بها، لكن هذا ليس معناه ان تزداد توترا وتشعر أن الأمر صعبا، أو أنه لغزا لا يمكن حله بسهولة.

الأمر غاية في البساطة، لأن الفتيات أساسا يشعرن بنوع من السعادة عندما يطلب أحدهم الحديث معهن، فهذا معناه أن الفتاة لديها معجبون، وأنها جميلة وجذابة، وهذا بالتأكيد يزيد ثقتها بنفسها إلى حد كبير، فضلا عن أن اختيار الكلمات المناسبة سيجد بالتأكيد صدى طيبا لديها.

فقط، لا تكن لحوحا أو تتحول فجأة لشخص غاضب وعنيف اذا ما واجهت هي طلبك بالرفض.

حاول مجددا بعدها بفترة كافية، والتزم باللياقة والأسلوب المهذب في حديثك إليها.

المصدر: gn4me

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيف تقنعها بالخروج معك لأول مرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97674

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم