آخر الأخبارالأسرة والطفل › تعلمي احدث الطرق لازالة التجاعيد حول العينين في اسرع وقت

صورة الخبر: التجاعيد حول العينين
التجاعيد حول العينين

خبيرة الجمال جويل ماردينيان، تقدم لقارئات أنا زهرة أهم نصائج الجمال والعناية بالمظهر ، حلول للتجاعيد حول العينين ، نصائج للبشرة والشعر الدهني ، أحدث قصات الشعر ، الماسكارا والكحل.

في العشرينات وبتجاعيد حول العينين

أعتقد أن النظام الغذائي الصحي والجيد يعكس الجمال على وجوهنا وأجسامنا. أكل الكثير من الخضروات والفواكه وشرب كميات كبيرة من الماء هو المعجزة التي تبحث عنها من تعاني من هذه المشكلة. ومن المستحسن أيضا استخدام كريم جيد للعينين يساعد في الحفاظ على الماء والرطوبة في بشرتك ويحميها من هواء المكيفات والتلوث. ومن الضرورة كذلك التأكد من عدم الخروج إطلاقاً من دون نظارات شمسية جيدة مزودة بعدسات للحماية من الأشعة فوق البنفسجية.

والبشرة الدهنية تحتاج إلى مرطب أيضاً

أحياناً يزيد الوجه ذو البشرة الدهنية من إفراز الدهون لأنه يحتاج إلى الماء. ولكن استخدام مركب خاص بالبشرة الدهنية، والذي يكون عادة خالٍ من الزيوت، يزود البشرة بالفيتامينات والمعادن اللازمة. ولا بد من التأكد من استخدام كريمات ترطيب البشرة الدهنية التي لا تلمع لدى وضعها على الوجه.

شعرك دهني..ما العمل؟

أنا لدي شعر دهني أغسله كل يوم. كثيرون نصحوني بضرورة تركه من دون غسل يوماً أو يومين لتعتاد جلدة الرأس على ذلك. ولكن كل هذا هراء!! إن أفضل شيء يمكن فعله هو (1) استعمال نوعية شامبو شعر جيدة ومناسبة ومركبة للشعر الدهني بالتحديد. (2) لا تفركي جلدة الرأس كثيراً عند غسيله حتى لا تحفزيها على إفراز المزيد من الزيوت. (3) إذا كنتي لا تريدين غسل شعرك كل يوم، استخدمي شامبو جاف إذن، يمكنك شراؤه من المحلات الكبيرة لبيع المستحضرات.
أحدث قصات الموسم…اتركي شعرك حراً

الشعر مرتاح وذو طابع بنّاتي ” girly” لهذا الموسم، من دون استخدام مثبتات الشعر بشكل واضح. أكثر الفتيات عصرية الآن يتركونه منسدلا بحرية حتى الأكتاف مع خصلة طويلة تغطي الجبهة. لم أجرب هذا المظهر بعد ولكني سأفعل في التصوير اليوم. دائما ما أجرب شيئاً جديداً.. فلماذا لا تفعلين أنت؟

ثلاث طبقات ماسكارا لعيون أوسع

لاشيء أفضل لعينيك من مستحضر ابراز العينين ” pick me up”، فهو أفضل بكثير من كريم الهالات حول العينين ” concealer” حتى وإن كان من نوعية جيدة. جربي كمية قليلة تحت العينين وافركيه حتى يختفي. بعد ذلك ضعي ثلاث طبقات من الماسكارا للمساعدة في إبراز فتحة العينين وللحصول على مظهر يقظ وساحر.

حين لا يناسبك الكحل الأسود

لم لا تجربين قلم العينين الأبيض أو الوردي أو الذهبي. هذه الألوان تعكس الضوء وتعطي فتحة العينين اتساعاً. معظم الأوروبيات والأميركيات يستخدمن أقلام العيون ذات الألوان الخفيفة داخل العين، بما أن غالبيتهن لا يمتلكن عيوناً واسعة. ولتجنب المنظر الغريب، استخدمي قلماً أبيض ثم ارسمي خطا رفيعاً تحت الرموش السفلية مع ظل بني غامق للعينين. وضعي الكثير من الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية لتحديد العيون بشكل أفضل.

المصدر: شبكة معنا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعلمي احدث الطرق لازالة التجاعيد حول العينين في اسرع وقت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26390

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري