تأكيد حرص القوات المسلحة أن تظل قوية بقدراتها البشرية

آخر الأخباراخبار العالم اليوم › رئيس الأركان يشهد تخريج دفعة من ضباط الصف المعلمين

صورة الخبر: الفريق سامي عنان يتابع احتفال تخريج الدفعة 137 من ضباط الصف المعلمين
الفريق سامي عنان يتابع احتفال تخريج الدفعة 137 من ضباط الصف المعلمين

حضر الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة الاحتفال بتخريج دفعة (137) متطوعين من ضباط الصف المعلمين. بدأت مراسم الاحتفال بعرض للتعليم الصامت استعرضت فيه أعلي معدلات الانضباط العسكري والأداء الراقي في تنفيذ عدد من التشكيلات الجماعية التي عكست المستوي المتميز في الأداء والتوافق العضلي والعصبي.
وقدم الطلبة عرضا لفنون الكاراتيه والألعاب الفردية تضمن بعض التمرينات الرياضية لمختلف اللعبات عكس مستوي اللياقة البدنية وما يتمتع به الطلبة من قوة بدنية ومهارية عالية. وعرضا للمهارات الأساسية كالاشتباك والدفاع عن النفس والقتال المتلاحم تضمن عبور ميدان الجبال أظهرت المهارة الفائقة والتدريب الراقي الذي وصلت إليه عناصر ضباط الصف المعلمين بما يؤهلهم لتنفيذ جميع المهام المكلفين بها.واختتمت العروض بالعرض العسكري الذي شاركت فيه مجموعات من الطلبة للسنوات الدراسية المختلفة يتقدمهم حملة الأعلام وعقب إعلان نتيجة التخرج والتي بلغت نسبتها(100 % ) وبدء مراسم تسليم وتسلم القيادة من الدفعة (137) إلي الدفعة (138) ضباط صف المعلمين قام الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة بتكريم أوائل الخريجين ومنحهم شهادات التقدير لتفوقهم خلال سنوات الدراسة.
وأشار اللواء أ.ح أحمد إبراهيم العوضي مدير إدارة المشاة في كلمته إلي أن المستوي الذي وصل إليه خريجو ضباط الصف المعلمين هو نتاج اهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بهذا المعهد العريق وتوفير جميع المقومات المادية والتكنولوجية للارتقاء بالعملية التعليمية وتطويرها في جميع المجالات ليواكب أكثر المعاهد تطورا في الجيوش الأجنبية الحديثة.
وأوصي الخريجون بمواصلة التدريب والعطاء في وحداتهم الجديدة والحفاظ علي الانضباط العسكري الذاتي والاجتهاد والمثابرة وتحمل المسئولية للوصول إلي أعلي مستويات الكفاءة القتالية لتظل القوات المسلحة درعا وسيفا تحمي الوطن وتصون مقدساته.
وفي نهاية الاحتفال ألقي الفريق سامي عنان كلمة أكد فيها ان القوات المسلحة حريصة علي أن تظل قوية بقدراتها البشرية وامكانياتها الحديثة الحديثة المتسلحة بالثقة بالنفس والعطاء بغير حدود، مشيرا إلي أن ضباط الصف يمثلون أحد العناصر المهمة في بناء القوة البشرية للقوات المسلحة.وهنأ الخريجين بعد أن أنهوا دراستهم وأصبحوا قادرين علي القيام بالمهام التي تسندها لهم القوات المسلحة وطالبهم بالتدريب المستمر والمحافظة علي ما اكتسبوه من نظم وأساليب علمية وتدريبية حديثة بما يدعم تأهيلهم ومتابعتهم لكل ما هو حديث ومتطور في المنظومة العسكرية الشاملة للقوات المسلحة والمحافظة علي ما تملكه من أسلحة ومعدات متطورة .
وقام الفريق سامي عنان بتفقد عدد من المنشآت الإدارية والتعليمية داخل مدرسة ضباط الصف المعلمين

المصدر: elakhbar.org.eg/

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس الأركان يشهد تخريج دفعة من ضباط الصف المعلمين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14780

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم