عروض عسكرية ورياضية قوية.. وتنفيذ مهام خاصة بالتعا ون بين المظليين والقوات الجوية

آخر الأخباراخبار العالم اليوم › المشير طنطاوي يشهد الاحتفال بيوم تفوق وحدات المظلات

صورة الخبر: المشير طنطاوي يتابع العروض القوية لرجال الصاعقة
المشير طنطاوي يتابع العروض القوية لرجال الصاعقة

شهد المشير حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي امس مراسم الاحتفال بيوم تفوق وحدات المظلات.
استهل رجل المظلات احتفالهم بدخول تشكيلات من الخفاش الطائر والدلتا معلنين بدء الاحتفال بيوم تفوق وحدات المظلات. اعقب ذلك عرض للتعليم الصامت استعرض فيه رجال المظلات اعلي معدلات الاداء الراقي في تنفيذ عدد من الحركات المهارية باستخدام السيف عكست المستوي المتميز في الاداء والتوافق العضلي والعصبي والقدرة علي التدريب علي كل ما هو جديد ومبتكر وغير نمطي.
وقدم رجال المظلات عرضا للتمرينات الرياضية لمختلف اللعبات والاشتباك عكس مستوي لياقتهم البدنية المتميزة، بعد ذلك تم تنفيذ مهام خاصة ضد العديد من الاهداف بالتعاون مع القوات الجوية والتي تم تنفيذها بدقة عالية وبمعدلات اداء قياسية ابرزت التخطيط الجيد لتنفيذ المهام القتالية بدقة وكفاءة والمهارة الفائقة والجسارة في التعامل مع الاهداف مشكلين ملحمة من التدريب الراقي والاداء الفريد.. وقدمت مجموعات الدلتا والخفاش الطائر اللتين تعدان بين الوسائل المتطورة للوصول للأهداف المختلفة عرضا اظهر الدقة العالية والمرونة الكبيرة في الاداء والقدرة علي السيطرة والتحكم.
وقام المشير طنطاوي بتوزيع كئوس التفوق وشهادات التقدير علي القادة والضباط والصف والجنود المتميزين في اداء مهامهم خلال العام التدريبي الممنقضي وتكريم عدد من ابناء الشهداء ومصابي حرب اكتوبرالمجيدة الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم في سبيل رفعة الوطن.. وألقي اللواء أ.ح/ عصمت عبدالعزيز مراد قائد وحدات المظلات كلمة اشار فيها الي ان الدعم المستمر من القيادة العامة للقوات المسلحة له الاثر الفعال في الوصول بقوات المظلات لأعلي معدلات الاداء والكفاءة القتالية، واكد ان رجال المظلات يضعون نصب اعينهم استكمال منظومة التطوير في جميع المجالات وصولا لأعلي مستويات الاستعداد القتالي.. حضر مراسم الاحتفال الفريق سامي عنان رئيس اركان حرب القوات المسلحة ود.سيد مشعل وزير الدولة للانتاج الحربي وقادة الافرع الرئيسية، ومحافظ الشرقية، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وقدامي قادة وحدات المظلات، وعدد من اعضاء لجنتي الدفاع والامن القومي بمجلسي الشعب والشوري

المصدر: elakhbar.org.eg

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المشير طنطاوي يشهد الاحتفال بيوم تفوق وحدات المظلات (2)

احمد | 12/6/2010

انهم رجال لايعرفون المستحيل

ابو بسمله وجومانه | 8/1/2010

بسم الله الحمن الرحيم المظلات القوات الخاصه وانا من جنود المظلات قيادات الواء 170 مظلات الحمد لله انى كانت فى سلاح المظلات***** يمان** جهاد** فداء*** فدائك يامصر***جندى**شكرآآآآآآآ يامظلات

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52528

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager