آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › تعليم مفتوح فى التربية الرياضية بأسيوط

صورة الخبر: تعليم مفتوح فى التربية الرياضية بأسيوط
تعليم مفتوح فى التربية الرياضية بأسيوط

اعتمد المجلس الأعلى للجامعات مشروع برنامج التعليم المفتوح بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط لمنح درجة البكالوريوس تخصص إدارة رياضية للحاصلين على مؤهلات عليا

"غير التربية الرياضية" أو الثانوية العامة أو الدبلومات الفنية ممن يعملون في المجال الرياضي بالمجلس القومي للرياضة وللشباب ومديريات الشباب والرياضة والأبطال الرياضيين الذين شغلتهم التدريبات والبطولات الرياضة عن استكمال تعليمهم العالي.

أكد الدكتور جمال محمد علي عميد كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط أن التعليم المفتوح سوف يسهم بشكل كبير في الارتقاء بالمستوي العلمي للرياضيين ويتيح لهم الفرصة للترشح لمجالس الإدارات والارتقاء بالمستوي المهني للجمع بين الخبرة والعلم .

موضحاً أن درجة البكالوريوس تطبق بنظام الساعات المعتمدة التي تتيح للدارس اختيار عدد المقررات التي يدرسها كل عام وتستمر الدراسة لمدة أربع سنوات ويعتبر هذا البرنامج الاول من نوعة في الشرق الأوسط لخدمة الرياضيين.

ويتم فتح باب القبول لجميع العاملين في المجال الرياضي من مدربين وإداريين وفنيين ولاعبين إعتباراً من شهر سبتمبر المقبل علماً بأنه سوف يتم إجراء إختبارات للقبول للمتقدمين بشرط الا يتجاوز عمر المتقدم 40 عاماً ويستثني من شرط السن الأبطال الرياضيين ولاعبي ومدربي وإداريي الدوري الممتاز والقسم الأول بجميع الألعاب الرياضية.

المصدر: محمد اللاهوني -بواية الوفد الالكترونية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعليم مفتوح فى التربية الرياضية بأسيوط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69401

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم