آخر الأخباراخبار الرياضة › الزمالك يفوز على المطاحن وديا بثمانية نظيفة

صورة الخبر: الزمالك
الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الفوز على نظيره المطاحن بثمانية أهداف دون رد فى إطار استعدادات الفريق لمباراة المغرب الفاسي بإياب دورالستة عشر بدورى أبطال إفريقيا فى اللقاء الذى سيجمع الفريقين الأحد المقبل .

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم "جنش" فى حراسة المرمى ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وحازم إمام وصبرى رحيل فى خطالدفاع وإبراهيم صلاح ونور السيد واليكسيس موندومو ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" فى خط الوسط وأحمد جعفر وعمروزكى فى الهجوم .

وتقدم محمود عبدالرازق "شيكابالا " للزمالك بهدفين فى الربع ساعة الأولى من المباراة الأول فى الدقيقة الخامسة من لعبة عرضية خدعت الحارس وسكنت الشباك والثانى فى الدقيقة 11 من عمر المباراة من كرةثابتة على حدود المنطقة سددها متقنة فى الشباك .

وأضاف نور السيدالهدف الثالث للفريق فى الدقيقة 20 بعد مراوغة لأكثر من لاعب على حدودمنطقة المطاحن وسدد الكرة فى الشباك معلناً عن الهدف الثالث للفريق .

وعاد وسجل إبراهيم صلاح الهدف الرابع بعد مراوغة مدافع المطاحن من الجبهة اليسرى وسددها قوية فى شباك حارس المطاحن لينتهى الشوطالأول بين الفريقين برباعية نظيفة .

ومع بداية الشوط الثانى شارك الفريق بنفس التشكيل وبدون تغييرات وسجل محمود فتح الله الهدف الخامس فى الدقيقة التاسعة من عمر الشوط من ركلة جزاء تسبب فيها حازم إمام .

وبعدالهدف أجرى المعلم حسن شحاته عدد من التغييرات بنزول عبدالواحد السيد بدلاً من محمود عبدالرحيم "جنش" وأحمد توفيق بدلاً من إبراهيم صلاح وعمرجابر بدلاً من حازم إمام .

ومع منتصف الشوط الثانى دفع الجهاز بعددمن التغييرات بنزول علاء على ومحمد إبراهيم وسعيد محمد "قطة" وإسلام عوض بدلاً من صبرى رحيل ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد جعفر واليكسيس موندومو .

ونجح محمد إبراهيم فى تسجيل الهدف السادس من مراوغة لأكثر من لاعب وتسديدة فى شباك حارس المطاحن .. وسجل قطة سابع أهداف الزمالك فى المباراة من تمريرة لإسلام عوض وضعها قطة فى الشباك
.وأحرز إسلام عوض الهدف الثامن للفريق الأبيض

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق تعرض محمد إبراهيم للطرد بعد تدخل عنيف مع لاعب المطاحن ليكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين وينتهى اللقاء بفوز الفريق بثمانية نظيفة

المصدر: goal

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الزمالك يفوز على المطاحن وديا بثمانية نظيفة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19751

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager