آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › أسرار الرجل العاطفية على شاشة السينما

صورة الخبر: فيلم Think Like a Man
فيلم Think Like a Man

تصدر الفيلم الجديد خدعة الزوجات «Think Like a Man» إيرادات السينما فى أمريكا الشمالية، بإيرادات بلغت 33 مليون دولار أمريكى.

الفيلم للمخرج تيم ستورى وبطولة كريس براون وجابرييل يونيون وكيفن هارت.

والفيلم يكمل مسيرة الأفلام التى تحدثت عن طبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة، وكيفية التعامل بين الجنسين مثل فيلم «Valentine’s Day».

فيلم «Think Like a Man»، يحكى قصة مجموعة من الصديقات يدخلن فى علاقات عاطفية مع مجموعة من الرجال، وتلجأ الفتيات لقرأة كتاب جديد، يحمل اسم الفيلم، ويتحدث عن مفهوم العلاقات العاطفية من منظور الرجل، وتبدأ سلسلة من الأحداث الكوميدية.

وجاء فى المركز الثانى الفيلم الجديد المحظوظ «The Lucky One» للمخرج سكوت هيكس بإيرادات وصلت إلى 22.8 مليون دولار، والفيلم من بطولة كل من زاك ايفرون وتايلور شيلينج وبليث دان.

وتراجع فيلم ألعاب الموت The Hunger Games من المركز الأول الذى احتله لأربعة اسابيع متتالية إلى المركز الثالث محققا إيرادات بلغت 14.5 مليون دولار.

وفى المركز الرابع جاء الفيلم الجديد الشمبانزى Chimpanzee» مسجلا ايرادات قيمتها 10 ملايين دولار، والفيلم للمخرجين اليستر فوترجيل ومارك لينفيلد وبطولة تيم الين.
وتراجع فيلم السذج الثلاثة «The Three Stooges» من المركز الثانى الذى احتله الأسبوع الماضى، إلى المركز الخامس بإيرادات قيمتها 9.2 مليون دولار، ويقوم ببطولة الفيلم شين هايس وكريس ديامانتوبولوس ويل ساوسو ويخرجه بوبى فاريلى وبيتر فاريلى.

المصدر: الشروق -

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسرار الرجل العاطفية على شاشة السينما

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49179

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري