آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › انتهاء القرعة على أراضى الإسكان العائلى بأكتوبر

صورة الخبر: أراضى الإسكان العائلى
أراضى الإسكان العائلى

انتهى أمس الخميس، إجراء القرعة العلنية على أراضى الإسكان العائلى التى طرحت ضمن القرعة الثانية بمدينة 6 أكتوبر، وذلك بعدما خصصت وزارة الإسكان 3 أيام انتهت اليوم لإجراء القرعة على أراضى أكتوبر البالغة 1880 قطعة.

وقالت مصادر بالوزارة إن قرعة أمس تضمنت أراضى منطقة امتداد التوسعات الشمالية مسلسل 2، وأراضى المنطقة الأولى مسلسل 3 بالمدينة، حيث بلغ إجمالى ما طرح فى هاتين المنطقتين 780 قطعة، لافتين إلى أن عدد المتنافسين على الفوز بهذه القطع وصل إلى قرابة الـ26 ألف حاجز.

وأوضحت المصادر لـ"اليوم السابع" أن القرعة تمت أمس باستاد المقاولون العرب بحضور الآلاف من الحاجزين، بالإضافة إلى حضور مسئولى بنك التعمير والإسكان وقيادات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وجهاز مدينة أكتوبر، وكذلك حضور ممثلين عن الجهاز المركزى للمحاسبات ومسئولين عن أجهزة رقابية وقضائية.

وأضافت المصادر أنه سيتم رفع أسماء الفائزين بأراضى أمس على الموقع الإلكترونى الخاص بجهاز مدينة 6 أكتوبر، كما يتم رفعها أيضا على الموقع الإلكترونى لبنك التعمير والإسكان، كما تم فى أسماء الفائزين بأراضى منطقة التوسعات الشمالية مسلسل 1، والتى أجريت القرعة عليهم يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين للفوز بـ1102 قطعة.

وكانت الوزارة أعلنت يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين أسماء الفائزين بـ1102 قطعة طرحوا بمنطقة التوسعات الشمالية مسلسل 1، حيث تم يوم الثلاثاء الماضى إعلان الفائزين بـ551 قطعة فى هذه المنطقة، والذى سددوا مقدم حجز القرعة فى فروع بنك التعمير والإسكان التالية: (فرع 6 أكتوبر، الزمالك، الدقى، المانسترلى، مدينة نصر، مصر الجديدة، التجمع الخامس، الإسماعيلية(، بينما تم يوم الأربعاء إعلان الفائزين بـ551 قطعة فى ذات المنطقة، ولكن الذين سددوا فى باقى فروع البنك على مستوى الجمهورية.

يذكر أن وزارة الإسكان طرحت مؤخرًا ضمن القرعة الثانية لأراضى الإسكان العائلى 9880 قطعة أرض فى 6 مدن جديدة هى "6 أكتوبر، برج العرب، دمياط الجديدة، سوهاج الجديدة، السادات، العاشر من رمضان"، حيث طرحت هذه الأراضى بمساحات تتراوح من 200 إلى 600 متر مربع، وتقدم لحجزها نحو 217 ألف حاجز فى فترة حجز القرعة، والتى استمرت لمدة شهر من 22 يناير حتى 23 فبراير الماضيين.

المصدر: youm7

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انتهاء القرعة على أراضى الإسكان العائلى بأكتوبر (1)

سيد مصطفي | 26/4/2012

مازال مسلسل الفساد موجود ومش حيتغير اقسم بالله انا اعرف اكثر من 12 فرد علي الاقل تقدموا معي في القرعة . هل يعقل ان مفيش واحد منهم يكسب . انا مازلت بقول الفساد موجود وربنا موجود

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31793

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager