آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › صابرين تحتفل ببدء تصوير "الفنار"

صورة الخبر: أبطال مسلسل الفنار
أبطال مسلسل الفنار

وسط جو يتسم بالهدوء والنظام احتفلت امس أسرة مسلسل " الفنار " ببدء تصويره في قاعة كبار الشخصيات " بمدينة الإنتاج الإعلامي في تمام الساعة السادسة .حضر أبطال العمل وكان أولهم المطربة والممثلة الشابة إيمي ثم الفنانة منى اش اش، وتبعتها الممثلة ياسمين جمال التي حضرت مع والدتها بينما حضر الفنان محمود الجندي مرتدياً جلبابة وعمامته البيضاء مصطحباً الفنان شوقي شامخ ونهي العمروسي وتبعهما مخرج العمل خالد بهجت والفنانة دنيا عبد العزيز وبطلة العمل صابرين بينما تغيب الفنان احمد راتب عن الحضور .

شبكة الأخبار العربية "محيط" التقت بالفنانة صابرين التي اعربت عن فرحتها بالدور الذي تجسد فيه دورسيدة مناضلة تدعى " نورا " فقدت والدها ثم زوجها أثناء العدوان الثلاثي على مصر عام 1956، وهذه الظروف تجعلها انسانة ذات مبادئ تؤمن بالوحدة العربية ومستعدة للتضحية من أجل وطنها.

واشارت " ايمي " الى دورها قائلة : أجسد دور فتاه طموحة تدعى " توحة" وهى شخصية شريرة جدا في حق وطنها وحبيبهاَ كما انها سعيدة بالملابس التي ترتديها في المسلسل والتي تناسب المرحلة التاريخية التي تمر بها احداث المسلسل وانها ترى ان كل زميلاتها في الوسط الفنى معجبين جداً بالدور وكن يتمنين تجسيده ولكنه اصبح من نصيبها .

المطربة والممثلة منى اش اش اعربت عندما سألناها عن كيفية ترشيحها للدور لم تجد اجابة سوى " لا اعرف ؟ولكن ما حدث اننى اشتركت في ثلاثة مسلسلات ولم تعرض حتى الأن ولكن يبدو ان المؤلف او المخرج رأوني ثم رشحوني.

وعلمنا من مخرج العمل الفنان احمد راتب انه يجسد دور رجل يدعى" العربي مسعد" احد رجال المقاومة ايام العدوان الثلاثى اشترك في بعض العمليات حتى فقد بصره ولكنه لم يتوقف عند اصابته ولكنه ظل يقاوم المحتل .

وحكى لنا المؤلف مجدي صابر فكرة العمل فقال : ان المسلسل تدوراحداثه في مدينة بورسعيد اعتباراً من نهاية ابريل 1967، التي أحرق فيها الأهالي تماثيل بعض رموز الاحتلال الإسرائيلي مثل جولدا مائير، وحتى التسعينات، وتتناول أحداثه تاريخ المدينة خلال العدوان الثلاثي على مصر، وتبعات نكسة 1967، وصولا إلى انتصارات أكتوبر 1973 وفترة الانفتاح التي شهدها المجتمع المصري بعد ذلك.

ومع بدء الاحتفال كاميرا "محيط " كانت تسجل فرحة نجوم العمل اثناء تجمعهم لتقطيع " التورتة " وعلى راسهم نجمة العمل صابرين وخرجنا بتلك اللقطات.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صابرين تحتفل ببدء تصوير "الفنار"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53759

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري