آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › "Dance Again".. ديو جديد لجنيفر لوبيز وبيتبول

صورة الخبر: جنيفر لوبيز وبيتبول
جنيفر لوبيز وبيتبول

انتهت النجمة العالمية جنيفر لوبيز (42 سنة) من تسجيل دويتو جديد مع نجم الراب العالمى بيتبول باسمDance Again ، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية والكليب الجمعة المُقبل 30 مارس.

كما تم الانتهاء من تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب مع المخرج بول هانتر، والذى سبق وأن تعاون مع جنيفر لوبيز فى عدد من أهم أعمالها مثل " If You Had My Love " و " Feelin' So Good " و " Papi " . ومن المقرر طرحه على موقع لوبيز وعدد كبير من القنوات الفضائية فى الخامس من إبريل المقبل.

وينتظر جمهور ومحبو النجمين كليب " Dance Again " ، والذى توقعوا له النجاح الواعد، وذلك بعدما تعاون الثنائى بأغنية " On the Floor " ، والتى لاقت نجاحا باهرا، خاصة على المواقع الإلكترونية، حيث حققت نسبة مشاهدة وصلت إلى 500 مليون مشاهد على موقع "اليوتيوب".

يذكر أن جنيفر لوبيز تصدرت غلاف مجلة " Vogue " الأمريكية كأفضل قوام أنثوى وفقاً لاستطلاع للرأى أجرته المجلة، وشارك به ملايين القراء، والتى صرحت خلال إجراء مقابلة معها أنها مستمرة فى تقديم أنواع محتلفة موسيقى وأغنيات متجددة دائما تبهر محبيها، كما أعلنت أنها كامرأة تهتم بشكل مستمر بالأزياء الأنيقة وذات الأفكار المميزة، والتى تناسبها وتلفت الأنظار إليها.

المصدر: رانيا علوى - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "Dance Again".. ديو جديد لجنيفر لوبيز وبيتبول

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89988

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري