آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › سنوب دوج يغني "سي السيد" مع تامر حسني

صورة الخبر: تامر حسني
تامر حسني

بعد إعلانه عن أول مشاريعه وهو دويتو Incredible الذي سيجمعه بالفنان الأمريكي أر كيلي، يكشف النجم تامر حسني عن مشروعه الثاني وهو دويتو "سي السيد" مع النجم الأسمر سنوب دوج.

وجاء في بيان من المتحدث الإعلامي لشركة "يونيفرسال ميديا" الأمريكية والتي يتواجد بها حاليا تامر حسني من انتهاء الشركة من توقيع عقد ثاني أغاني ألبومه الجديد One Little World أو "عالم صغير"، مع الفنان سنوب دوج وأغنية جديدة بعنوان "سي السيد".

وسوف يقوم تامر بعمل توزيعين مختلفين لهذه الأغنية حيث سيتم طرح التوزيع الأول باللغة العربية في الشرق الأوسط قريبا، والتوزيع الثاني باللغة الإنجليزية وسوف يتم طرحه مع الألبوم القادم.

الأغنية من كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع كريم عبد الوهاب وسوف يقوم الفنان سنوب دوج بكتابة وتلحين الجزء الخاص به.

أما النسخة الإنجليزية فسوف يقوم تامر بالاشتراك في كتابتها وتلحينها لأول مرة مع الكاتب والملحن روي والذي سبق له وقام بكتابة وتلحين أغاني لكل من الأسطورة مايكل جاكسون وبريتني سبيرز وأر كيلي وكثيرا من النجوم العالميين.

ووقع اختيار الشركة على مدينة هوليوود لتصوير الكليب بها قريبا، وقد صرحت الشركة نقلا عن المتحدث الإعلامي باسم سنوب دوج بشأن ما تردد عن أي أعمال تم توقيعها بينه وبين أي فنان عربي إنها مجرد شائعات وليس لها أساس من الصحة، وهذا وستقوم الشركة بالإعلان قريبا عن موعد وتفاصيل الكليب فور الانتهاء من التحضير له والاتفاق على كافة التفاصيل الفنية والتقنية الخاصة به.

المصدر: منة محمود - في الفن . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سنوب دوج يغني "سي السيد" مع تامر حسني (1)

عمر‏10 ‏يوليو, ‏2012

هذه الأغنية جميلة و حققت نجاح ومباغ كثيرة

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11206

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري