آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › تأجيل فيلم"24" لكيفرلاند و"ألف كلمة" أسوأ فيلم لإيدى ميرفى

صورة الخبر: تأجيل فيلم"24" لكيفرلاند و"ألف كلمة" أسوأ فيلم لإيدى ميرفى
تأجيل فيلم"24" لكيفرلاند و"ألف كلمة" أسوأ فيلم لإيدى ميرفى

ينتاب الممثل الأمريكي كيفرساذرلاند مشاعرالضيق والانزعاج بسبب تأجيل إنتاج فيلم الاكشن والاثارة "24" والممثل الكوميدى إيدى ميرفى بسبب الفيلم الكوميدي "ألف كلمة" على أسوأ الآراء والانتقادات لأغلب نقاد السينما العالمية.

وقال ساذرلاند أنه فى غاية الغضب لأن شركة "سينشرى فوكس" قد أجلت إنتاج ودعم الفيلم الخاص به بسبب مشاكل إنتاجية تتعلق بالرواتب والميزانية الكلية للفيلم حيث قررت فوكس تقدير ميزانية الفيلم بمبلغ وصل الى 30 مليون دولار بينما يرى منتج الفيلم برايان جريزروساذرلاند أن الميزانية لا يجب أن تقل عن 40 مليون دولار .

وتدورأحداث الفيلم حول سلسلة من الاحداث الدرامية المتعلقة بحوادث ومؤامرات إرهابية بالاضافة الى مشاهد إثارة وعنف فى إطار بوليسى غامض .

وفى سياق متصل حصد الفيلم الكوميدي "ألف كلمة" الذى قام ببطولته الممثل الكوميدى الأمريكي إيدى ميرفى على أسوأ الآراء والانتقادات حيث لم يتجاوز نسبة الصفرضمن إستفتاء تم إجراؤه فى الولايات المتحدة لما يقرب من 40 صوتا ناقدا حتى أصبح بذلك ضمن أسوأ الافلام فى شباك التذاكر للأفلام الامريكية .

وقال الناقد السينمائى مايكل فيليبس من خلال مقالته الفنية في صحيفة لوس أنجلوس تايمز إن فيلم "ألف كلمة" لم يحصد أيا من الاصوات الايجابية التى تناولها النقاد السينمائيون للتعبير عن وجهة نظرهم الخاصة فى الفيلم.

وأشار فيليبس الى أنه كان هناك الكثير من الأخطاء الفنية تناولها الفيلم سواء من ناحية التصوير لبعض المشاهد حيث كانت الكاميرا تبعد حوالى 2 بوصة عن وجه ميرفى بالاضافة الى الجمود والحزن الذى ظهر على ملامح وعيون إيدى خلال مشاهد أخرى.

وجاء رد ميرفى بكل ثقة "أنه سيستمرفى تجسيد الأدوارالكوميدية الغريبة والمختلفة لأنه مثل الذئب يستطيع التلون والتكيف مع جميع الانتقادات والآراء اللاذعة وأنه سيحصل على ضحكات الجميع بالرغم من كل شىء" .

وتدورأحداث الفيلم حول قصة حياة رجل أمريكى يعشق الكذب ودائما ما يصدقه الاخرون حتى يتعرض للعنة تجعله لا يستطيع الكذب نهائيا وتدور الاحداث فى إطار كوميدى عائلى .

المصدر: أ ش أ

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تأجيل فيلم"24" لكيفرلاند و"ألف كلمة" أسوأ فيلم لإيدى ميرفى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17390

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager