آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › دلال عبدالعزيز تضحي من أجل سعادة أسرتها

صورة الخبر: دلال عبدالعزيز تضحي من أجل سعادة أسرتها
دلال عبدالعزيز تضحي من أجل سعادة أسرتها

انتهت الفنانة دلال عبدالعزيز من تصوير الفيلم الروائى القصير "نجاملكم فى الأفراح" قصة وسيناريو وحوار ماهر زهدى،إخراج سامح الشوادي ، ويشاركها البطولة الفنان إبراهيم يسرى، عزة بهاء الدين، مفيد عاشور، صفاء جلال، محمد مرذبان، أمل إبراهيم، نسرينا ،إيناس نور، فريد النقراشى.
تدور أحداث الفيلم حول كريمة"دلال عبدالعزيز" وعزمى"إبراهيم يسري"، وما يقومان به من تضحيات كبيرة من أجل سعادة أسرتهما، وهو ما يكلفهما ذلك من ثمنا غاليا يدفعاه عن طيب خاطر، بل يكونا على استعداد لتقديم المزيد من التضحيات من أجل استمرار سعادة هذه الأسرة، واستمرار تماسكها.
الفنانة دلال عبد العزيز أعربت لـ( إيلاف)عن سعادتها الغامرة وتحمسها الشديد لفكرة الفيلم لدرجة أنها تفرغت له تماما خلال فترة التصوير، خاصة وان ـ على حد قولها ـ موضوع الفيلم مس مشاعرها بشكل شخصى جدا، مما جعلها تتأثر بالفعل خلال تصوير أغلب مشاهدها لدرجة البكاء الحقيقى،خاصة وأن المؤلف ماهر زهدى اختار تيمة الوفاء والتضحية من أجل الآخرين، فى زمن أنعدم فيه الوفاء وأصبحت التضحية عملة نادرة.
الأمر نفسه بالنسبة للفنان إبراهيم يسرى، الذى أكد أن الفيلم عودة للرومانسية الحقيقية والمشاعر النبيلة التى افتقدناها كثيرا فى الحياة قبل أن نفقدها فى السينما.
ويؤكد المخرج سامح الشوادى أن فكرة الفيلم بسيطة ورومانسية إلى حد كبير، وتلعب على الأحاسيس والمشاعر، وهو ما لفت نظر كل الفنانين الذين عرض عليهم السيناريو، وبرغم انشغالهم جميعا إلا أنهم رحبوا بشكل كبير وتحمسوا له، وقد لمست هذا الإعجاب والحماس من خلال كم المشاعر والأحاسيس التى خرجت أمام الكاميرا فى كل المشاهد التى تم تصويرها، وهو تأثر كان يصل إلى حدا الانفعال الحقيقى.
ويضيف سامح: بقدر بساطة فكرة الفيلم، كانت بقدر صعوبتها فى التنفيذ، ليس لشيئ إلا أنها تلعب أولا وأخيرا على فكرة المشاعر وإظهار هذه الأحاسيس أمام الكاميرا، وبالرغم من ذلك، الحمد لله كانت الأمور تسير بيسر وبسرعة لأن كل فريق العمل متحمس ويحاول إخراج أقصى ما بداخله، فضلا عن ظاهرة أخرى كانت لافته للنظر هو موافقة فنانين كبار ونجوم على تقديم عدد قليل جدا من المشاهد ـ يتراوح بين مشهدين إلى أربعة مشاهد لشدة إعجابهم بالفيلم.
"نجاملكم في الأفراح" التجربة الثانية للسيناريست ماهر زهدى بعد تجربته الأولى فى فيلم "هو النهاردة إيه" الذى فاز عنه بجائزة الإبداع أفضل سيناريو، من مهرجان القاهرة للإعلام العربى، فى دورته الأخيرة، وكان من إخراج سامح الشوادى أيضا.
والفيلم من إنتاج إدارة السينما بقطاع الإنتاج، والتى تولى إدارتها مؤخرا عادل ثابت، والذى ينوى تفعيل الإدارة بإنتاج العديد من الأفلام السينمائية الطويلة والقصيرة، وفقا للرؤية التى وضعتها رئيسة القطاع راوية بياض، التى تحمست جدا لفكرة فيلم "نجاملكم فى الأفراح" وقررت أن يكون باكورة إنتاج إدارة السينما التى تعطلت لسنوات طويلة بسبب الإدارة السابقة بها.
وأكدت راوية أن العمل متميز وكل فريق العمل متحمس لتقديم عملا متميزا يمكن أن ينافس فى المهرجانات الدولية والمحلية، كما أشادت راوية بجميع الفنانين الذين تم اختيارهم للعمل بالفيلم، وإصرارهم على توقيع العقود على بياض دون الحديث فى أجور قبل بدء تصوير الفيلم.
تم تصوير الفيلم فى فيلا بمنطقة المقطم، وأحدى الشقق هناك، وفى حى المنيل، وبعض الأماكن المفتوحة فى مدينة الإنتاج الإعلام وكوبرى قصر النيل، ودار المشاة التابعة للقوات المسلحة

المصدر: elaph.com

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دلال عبدالعزيز تضحي من أجل سعادة أسرتها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74873

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager