آخر الأخبارالأسرة والطفل › صديري البذلة أحدث صيحات الموضة الحريمي

صورة الخبر: صديري البذلة
صديري البذلة

ترتدي النساء المسايرات لأحدث صيحات الموضة في الوقت الحالي قطع ملابس من خزانة ثياب أخيها أو زوجها. ويُعد صديري البذلة أحد أهم قطع الثياب التي تمنح المرأة هذه الطلة الذكورية (Garçonne-Look)، وهو مناسب جداً للنساء اللائي يتمتعن بقوام مفعم بالأنوثة. وأوضحت زيلكه غيرلوف، مستشارة المظهر بمدينة فرانكفورت غربي ألمانيا، مميزات الصديري، قائلة :"يتناسب الصديري مع محيط الصدر الكبير نسبياً؛ حيث إنه يضفي على المظهر فتحة صدر جميلة ويمنح المرأة طلة رقيقة ومثيرة.

وبالإضافة إلى ذلك فإنه يبرز جمال الوسط".

وتنصح غيرلوف النساء اللائي يتمتعن بقوام ممشوق للغاية بالابتعاد عن الصديري الرجالي، معللة ذلك بقولها :"سرعان ما تبدو هؤلاء السيدات كالرجال؛ لأن الصديري يجعل منطقة الصدر مسطحة ومن ثم يُخفي معالم الأنوثة".

كما تنصح غيرلوف النساء البدينات أيضاً بالابتعاد عن الصديري الرجالي، مفسرة ذلك بقولها :"كطبقة ثالثة مع الجاكت والبلوزة يجعل الصديري المرأة تبدو بدينة للغاية، كما أنه يسلط الضوء على البطن المستديرة الممتلئة بالدهون".

ويرجع ذلك إلى أن طول الصديري يصل إلى الوسط كحد أقصى، لذا فإنه لا يغطي البطن، ومن ثم يجذب الأنظار إلى منطقة البطن الممتلئة بالدهون.

وأشارت خبيرة المظهر الألمانية إلى أنه من الأفضل ارتداء صديري البذلة الرجالي مع ملابس تبرز سمات الأنوثة، موضحة ذلك بقولها :"يمكن تنسيق الصديري مع السراويل التي تتخذ شكل الجزر وذات الخصر الكبير مع ارتداء أحذية مسطحة أو تنسيقه مع سراويل ضيقة ذات وسط عال مع ارتداء أحذية ذات كعب عال".

وبدون جاكت فوقه يتناغم الصديري مع السراويل القصيرة (شورت) أو التنورات القصيرة، وفي المساء يمكن ارتداؤه فوق فستان أو مع سروال بذلة سموكينغ ضيق.

المصدر: الوكالة الألمانية (د ب أ)

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صديري البذلة أحدث صيحات الموضة الحريمي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11971

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager