آخر الأخبارالأسرة والطفل › ارسمي حاجبيكي بالطريقة الصحيحة

صورة الخبر: ارسمي حاجبيكي
ارسمي حاجبيكي

تعتبر الحاجبان من العناصر الأساسيّة لتحديد الجمال، لذلك كلّما كانا بشكلٍ مرّتب وأنيق، كلّما منحاك نظرةً واثقة وجذّابة، لهذا خططّي للحصول على حاجبين متناسقين يجمّلان نظرة عينيك. اليك كافّة التّفاصيل لك:

تغذية من الأعماق
تعانين في بعض الأحيان من مشاكل في حاجبيك ، كالفراغات بين الشّعر والرّفع في الحجم، لذلك يمكنك إستعمال بعض الزّيوت الطبيعيّة الّتي تغذّي الحاجب وتزيد نمو الشّعر فيه، أو يمكنك إستعمال كريم للوجه يعمل على ترطيب الحواجب وتغذيتها من الأعماق، ويمنح الكثافة اللّازمة بعيداً عن الجفاف، . L'OCCITANE Olive Moisturizing Face Lotion

زيت الخروع
عُرف زيت الخروع منذ القدم بإستعمالاته الكثيرة، خصوصاً فوائده المذهلة في تنمية الشّعر والحواجب، لذلك ضعي منه على حواجبك كلّ مساء، ودللكيه بأصبعك قليلاً حتى يتغلغل إلى الأعماق، وبعد أسبوعٍ ستلاحظين نمو شعر الحاجبين بطريقةٍ كثيفة، من بعدها يمكنك نزعها وترتيبها كما يحلو لك.

رسمة جذّابة
لأنّ من الأمور الطبيعيّة أن تختلف رسمة الحاجبين عن بعضهما ولو بشيءٍ بسيط، فأنت بحاجة لتركيز كافٍ خصوصاً عند نزعهما، لذلك إنزعي الشعر من الأسفل إلى الأعلى بطريقةٍ متساوية، كأن تمشي على خطّ الشّعر حديث النّمو، ولا تنزعيها كلّها لأنّ هناك شعر جديد يساعد في تجميل وتعريض رسمة الحاجب، SEPHORA Pince Lumineuse.

لونٌ مميّز
في عصرنا هذا، أصبحت المرأة تلوّن شعرها بألوان مختلفة وجذّابة، فيظهر الفرق بين لون شعرها ولون حاجبيها، وبما أنّ الإختصاصيون لا ينصحون بصبغ الحواجب، فإليك الظّلال الجديدة الّتي تمنح الحواجب لوناً طبيعيّاً وقريباً من لون شعرك، كذلك بعد تلوينهم ينصح بتثبيتهم بواسطة الجّل الخاصّ بهما، CLARINS Nude Inspiration Eye Brow Kit، ESTÉE LAUDER Brow Focus Set.

ملفتة ومرتبّة
يقال أنّ الجمال الطّبيعي يعكس كلّ الأدوات التّجميلية الّتي تخفيه، إذاً لماذا لا تتركي جمالك على راحته، شرط أن ترّتبي حواجبك بالقلم البنّي وتمشيطها إلى الأعلى لتضفي عليها المزيد من السّحر، لكن تجنّبي قصّ الشّعر، لأنّ هذه الأخيرة تشّوه حاجبيك وتسمح للشّعر بأن ينمو بشكلٍ عشوائيّ،
GIVENCHY Eyebrow Show .

تاتواج طبيعيّ
إذا كنت تعانين من مشاكل كبيرة تشوّه جمال عينيك، ننصحك بإجراء تاتواج خفيف بلونٍ فاتح قريب للون بشرتك، لذلك إختاري إختصاصيّ دقيق وأطلبي منه عدم نزع شعر حاجبيك بالكامل، كي لا تظهرين بصورة مصطنعة، إستعملي بعده المضاد الحيويّ، وعيشي أيّامك براحةٍ وجاذبيّة.

المصدر: mjhar

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ارسمي حاجبيكي بالطريقة الصحيحة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69781

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager