آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › وفاة الفنان حاتم ذوالفقار عن عمر يناهز 60 عاما

صورة الخبر: وفاة الفنان حاتم ذوالفقار عن عمر يناهز 60 عاما
وفاة الفنان حاتم ذوالفقار عن عمر يناهز 60 عاما

توفي الفنان حاتم ذو الفقار بمنزله على نحو مفاجئ في وقت متأخر مساء أمس الأربعاء عن عمر يناهز 60 عاما.

وقال الفنان أشرف عبدالغفور نقيب الممثلين إن جنازة الفنان الراحل ستقام بعد صلاة عصر الخميس في مسقط رأسه بمركز الشهداء بالمنوفية مشيرا إلى أن العزاء سيكون بمسجد "الصديق" بمساكن الشيراتون يوم السبت المقبل.

يذكر أن الفنان الراحل مواليد 1952 وتخرج في المعهد العالى للسينما, وقام بأدوار صغيرة في الأفلام, ثم تصاعدت مساحة أدواره , عمل في المسرح والسينما والتلفزيون .. تزوج من الفنانة نورا , ثم انفصلا , وابتعد لبعض الوقت عن السينما وقدم أدوارا مختلفة في السينما والتلفزيون , ولكنه لمع في أدوار الشر في العديد من المسلسلات.

وكان الفنان الراحل قد غاب لفترة طويلة عن الساحة الفنية والإعلامية قبل أن يدلي بحوار مطول للإعلامية صفاء أبو السعود في برنامج "ساعة صفا" على قناة " ايه ار تي " أكد فيه ان أجمل لحظة في حياته كانت وقت إعلان عبور الجيش المصري قناة السويس وهزيمة العدو الإسرائيلي في السادس من أكتوبر عام 1973.

وكشف عن أن نقطة ضعفه الوحيدة تتمثل بثقته السريعة في البشر التي تعرض نتيجتها لخيانات عديدة منهم فضلا عن معاناته من عقدة الأماكن المغلقة والضيقة .

وأشار إلى أن سر انكساره يعود إلى أحوال الوسط الفني الحالية التي يراها متردية من حيث تفشي الوساطات داخله وإتاحة الفرصة فيه لأنصاف الموهوبين مؤكدا أنه سيظل يعمل في المجال الفني حتى آخر رمق في حياته سواء بالتمثيل أو العمل كمنتج فني رغم أي مصاعب أو تحديات تواجهه.

وفي ختام تصريحاته للبرنامج وجه رسالة إلى جمهوره عبر فيها عن حبه واشتياقه الشديد لهم ووعدهم بالعودة إليهم في عمل جديد سينال استحسانهم ووجه رسالة ثانية للنقاد بعدم الإفتراء عليه في مقالاتهم وثالثة لزملائه بعفوه عنهم عما بدر منهم تجاهه في فترة سجنه بتهمة تعاطي المخدرات.

المصدر: أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وفاة الفنان حاتم ذوالفقار عن عمر يناهز 60 عاما

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67768

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري