آخر الأخبارعلم وتقنية › '' إل جي '' تعزز من منتجاتها بإطلاق مجموعة أجهزة CINEMA 3D Smart

صورة الخبر: '' إل جي '' تعزز من منتجاتها بإطلاق مجموعة أجهزة CINEMA 3D Smart
'' إل جي '' تعزز من منتجاتها بإطلاق مجموعة أجهزة CINEMA 3D Smart

عقدت شركة ''إل جي إلكترونيكس'' مؤتمراً صحفياً في مدينة لاس فيجاس للإعلان عن خطط الشركة على المدى المتوسط والطويل في مجال أجهزة التليفزيون.

كما تقوم ''إل جي'' بتعزيز مجموعة منتجاتها من أجهزة تليفزيون CINEMA 3D Smart ذات الشاشات الكبيرة، إلى جانب إطلاق المزيد من النظارات خفيفة الوزن والخاصة بمشاهد المقاطع ثلاثية الأبعاد وإتاحة المزيد من المحتوى المخصص لتلك الأجهزة.

و تركّز ''إل جي'' بشكل كبير على رفع القدرة التنافسية لمجموعة منتجاتها، وذلك بهدف تعزيز أعمالها في مجال أجهزة التليفزيون الذكية – إذ ستعمل على زيادة المحتوى والخدمات والابتكارات المتاحة لتحسين تجربة عملائها في هذا الجانب الحيوي من القطاع.

فيما تشهد مجموعة ''إل جي'' من أجهزة التليفزيون بشاشات الكريستال السائل دعماً ملحوظاً، إذ سيتم استخدام تصميم CINEMA SCREEN على نطاق أوسع فيما ستتمتع مجموعة كبيرة من أجهزة التليفزيون بالإطارات الرفيعة للغاية.

مما يتيح للمشاهد المزيد من الوضوح في مشاهدة المقاطع ثلاثية الأبعاد ليتمتع بتجربة غامرة تضاهي تلك التي يعيشها في دار السينما.

و تخطط ''إل جي'' خلال العام 2012 إلى تحقيق وترسيخ ريادة مبكرة في سوق الشاشات من الجيل القادم، وذلك من خلال كونها أول شركة تطلق جهاز تليفزيون يحتوي صمامات ثنائية عضوية لإطلاق الضوء OLED.

وفي أعقاب إطلاق أول جهاز OLED قياس 55 بوصة في كوريا، ينتظر إطلاق الجيل القادم من أجهزة التليفزيون في مختلف الأسواق الأخرى حول العالم.
من جهته قال السيد كوون: '' إلى جانب الزيادة السريعة والكبيرة في أجهزة التلفزيون الذكية المهيأة بإمكانات عرض الأبعاد الثلاثية، فمن المتوقع أن تحتدم المنافسة في مجال الشاشات المتطورة بما فيها أجهزة التلفزيونOLED و UD''.

المصدر: محمد فتحي - مصراوي . كوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على '' إل جي '' تعزز من منتجاتها بإطلاق مجموعة أجهزة CINEMA 3D Smart

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17580

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager