آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › التحقيق مع هيفاء وسامي يوسف في نقابة الموسيقيين

صورة الخبر: التحقيق مع هيفاء وسامي يوسف في نقابة الموسيقيين
التحقيق مع هيفاء وسامي يوسف في نقابة الموسيقيين

يبدو أن مسلسل السرقات الغنائية سوف يستمر طويلاً بالرغم من التحقيقات الدؤبه التي أجرتها
اللجنة المشكلة من أعضاء مجلس أدارة نقابة الموسيقيين مع ممن يسطون على أبداعات الغير في الكلمة و اللحن لأعادة الحق لأصحابه فقد أضيف اليه واقعة جديدة وهذه المرة موقعة بأسم الموسيقار جمال سلامه الذي تقدم بشكوى إلى نقيب الموسيقيين المصريين منير الوسيمي يتهم فيها المطربة اللبنانية هيفاء وهبي و المطرب سامي يوسف بسرقة الحان خاصة لأغاني وطنية ودينية سبق وغناها مطربين مصريين منذ سنوات .

وذكر سلامة في شكواه التي قدمها إن هيفاء وهبي قامت بالاستيلاء على لحن أغنية "مصر يا أول نور في الدنيا شق ظلام الليل" للمطر ب محمد ثروت التي كتبها عبد الرحمن الأبنودي إلى أغنية بعنوان "أنا هيفاء أنا" دون الحصول على إذن كتابي منه حسب ما تقضي قوانين الملكية الفكرية، حسب صحيفة " الجزيرة " السعودية .

وأضاف إن هيفاء لم تكتف بذلك وإنما قامت بتصويرها فيديو كليب ووضعت عليها اسم ملحن آخر مطالبا النقابة باستدعائها للتحقيق في الواقعة ومنعها من الغناء في مصر لحين انتهاء التحقيقات إضافة إلى المطالبة بتعويض مادي قدره 50 ألف جنيه مصري .

أما بالنسبة للمطرب سامي يوسف فقد استولى بالكامل على أغنية "لا إله إلا الله"للمطرب محمد رشدي وكلمات أحمد هيكل، مشيرا إلى أن يوسف قام بتقديم الأغنية في ألبوم غنائي دون الرجوع إلى أصحابها، مطالبا باستدعائه للتحقيق معه هو الأخر ومنعه من الغناء في مصر مؤقتا والحصول على نفس قيمة التعويض المادي.

المصدر: moheet.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على التحقيق مع هيفاء وسامي يوسف في نقابة الموسيقيين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24524

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري