آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › "العربى" يجتمع "بـ"زايد" لحل مشكلات معلمى "القليوبية"

صورة الخبر: جمال العربى وزير التربية والتعليم
جمال العربى وزير التربية والتعليم

إجتمع جمال العربى، وزير التربية والتعليم، بالدكتور عادل زايد محافظ القليوبية، ومحمود العمريطى مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، فى حضور ممثلين عن المعلمين المتعاقدين بالمحافظة.

وناقش الاجتماع تثبيت المعلمين المتعاقدين، فى ضوء القرار الوزارى رقم 75 لسنة 2011، والخاص بتثبيت المعلمين الذين أمضوا أكثر من ثلاث سنوات فى العمل بالعملية التعليمية.

وأوضح ممثلو المعلمين للوزير أحقية تثبيت بعض الحاصلين على المؤهلات التربوية الذين أمضوا فترة تصل إلى عشر سنوات فى خدمة العملية التعليمية.

وأكد الوزير أن "التربية والتعليم" فى حاجة للاستعانة بالمزيد من المعلمين لسد العجز بوظائف التدريس، وأنها تقوم حالياً بالعمل على تثبيت المتعاقدين على وظائف إدارية من حملة الدبلومات الفنية المتوسطة وفوق المتوسطة.

مشيراً إلى ما انتهجته الوزارة من تثبيتٍ لمتعاقدى محافظتى البحيرة والشرقية بناءً على اتفاقٍ مع المحافظين ووزارة المالية والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

كما شدد "العربى" على ضرورة تقدم المعلمين المتعاقدين بالمستندات الخاصة بهم إلى مدير المديرية، وإرسال كشوف بالأسماء التى لها حق التعيين إلى الوزارة، على أن يتم مخاطبة وزارة المالية والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بالاتفاق مع المحافظ، بشأن تثبيت من تنطبق عليهم شروط التعيين.

المصدر: حاتم سالم - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "العربى" يجتمع "بـ"زايد" لحل مشكلات معلمى "القليوبية" (4)

المعلمة | 23/6/2013

حرام انااشتغل بالحصة عامين ولم يحتسبوا

الهام عبدالرؤف مجاهد | 16/5/2012

أين هى قرارات محافظ القليوبية؟ هل هى قراراتة أن يأمر العمريطى بغلق بوابة المديرية لكل من طالب بحقة . ولماذا لم يفعل محافظ القبيوبة مثلما فعل محافظ الشرقية وهل القرار الوزارى رقم 57 لعام 2011 خاص بالشرقية فقط أم لا ؟ محافظ القليوبية مستنى اية بقى

محمد أبو أحمد | 4/3/2012

ياسيادة الوزير الرجاء التأكد من تصريحاتك فالشرقية بالفعل قامت بتثبيت المتعاقدين وللأسف محافظ البحيرة لم يحرك ساكنا بالرغم من كثرةالإحتجاجات وبالرغم من صدورالقرار له ولمحافظ السدشرقية في نوفمبر 2011 فالرجاء مخاطبة محافظ البحيرة لتنفيذ القرار كالشرقية

عمر احمد محمد | 24/1/2012

حرام اصحاب الدبلومات يتثبتوا وهم وخدينهابالكوسة والواسطة والمدارس ليست فىحاجةاليهم

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78113

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
Most Popular Tags

معلمى القليوبية

,
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager