آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › "يو إم بى" تطلق فيلم الذهب الأسود وتعلن عن أبرز أفلام 2012

صورة الخبر: أفيش الفيلم
أفيش الفيلم

أقامت شركة يونايتد موشن بيكتشرز، كبرى شركات توزيع الأفلام السينمائية فى العالم العربى والوكيل الرسمى سينمائيا لشركة وارنر بروس الأمريكية فى مصر، العرض الأول لفيلم الذهب الأسود مؤخرا بسينما جالاكسى.

حضر العرض عدد كبير من النقاد والصحفيين والقنوات الفضائية، كما شارك بالحضور الفنانون محسن محى الدين، مجدى إدريس، وليد فواز.

قدم أول عرض خاص لعام 2012 شيرين زند العضو المنتدب ومديرة تسويق يونايتد موشن بيكتشرز، حيث ألقت الضوء على أهم الأفلام التى من المقرر أن تقوم الشركة بتوزيعها فى مصر على مدار العام القادم، بالإضافة إلى إطلاق 10 إعلانات عن الأفلام الجديدة لعام 2012.

تدور أحداث فيلم الذهب الأسود فى أواخر الثلاثينيات حول اثنين من القادة المتحاربين يقفون وجهاً لوجه فى ساحة المعركة، القائد المنتصر نسيب أمير حبيقة الذى يقوم بدوره أنطونيو بانديراس الذى يضع شروطاً لمعاهدة السلام مع منافسه القائد عمار سلطان "أمير سالماه" الذى يؤدى دوره مارك سترونج.

اتفق الرجلان على عدم دخول أى منهما أو رجالهما إلى المنطقة المحرمة التى أطلقوا عليها لقب الحزام الأصفر، ووفقاً للعادات القبلية التى كانت تحكم الأمور فى ذلك الوقت، أخذ الأمير نسيب طفلى السلطان عمار ليربيهما وينشأ معه، وفى أحد الأيام يتلقى الأمير نسيب زيارة من رجل النفط الشهير فى تكساس.

ليؤكد له أن أرضه تعوم فوق حقول من النفط ويعده بثروات تفوق الخيال إذا تعاون معه للتنقيب عن البترول، ولكن هناك مشكلة خطيرة تقف أمام تحقيق أحلام الأمير نسيب وهى أن البترول يقع فى منطقة الحزام الأصفر، وتبدأ حرب جديدة من أجل السيطرة على الحزام الأصفر والمملكتين ومن ثم السيطرة على المستقبل.

الذهب الأسود بطولة أنطونيو بانديراس، طاهر رحيم، مارك سترونج، فريدة بينتو ومن إخراج جان جاك، ومن المقرر أن يُطرح الفيلم للعرض التجارى اليوم الأربعاء، من خلال يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام السينمائية فى العالم العربى والوكيل الرسمى سينمائيا لشركة وارنر بروس الأمريكية فى مصر.

المصدر: دينا الأجهوري - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "يو إم بى" تطلق فيلم الذهب الأسود وتعلن عن أبرز أفلام 2012

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64456

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري