آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › "نجوم ريترو" و"رجال فى حياتى" جديد نجوم إف إم فى 2012

صورة الخبر: جيهان عبد الله
جيهان عبد الله

كشفت إذاعة نجوم إف إم 100,6 عن إطلاق أكثر من 8 برامج جديدة ضمن خريطة برامجها لعام 2012، والتى من المنتظر أن تشهد تطورا كبيرا بإضافة مجموعة متميزة من البرامج الجديدة لكبار الإعلاميين.

ومع زيادة لعدد الفقرات الموسيقية وبرامج التوك شو والمنوعات، وذلك فى إطار اهتمامها الشديد بتلبية مختلف أذواق واهتمامات المستمعين، لتحافظ المحطة على مكانتها كاختيار أول لجميع المستمعين.

تبدأ إذاعة نجوم إف إم العام الجديد بعدد من المفاجآت لمستمعيها وتخصص الإذاعة يوم السبت من كل أسبوع فقرة "نجوم ريترو" من بداية اليوم الإذاعى وحتى الثالثة عصرا لإذاعة مجموعة من الأغانى القديمة المختارة من الثمانينات والتسعينات بناء على طلب المستمعين بعد أن تعرفوا أكثر على احتياجاتهم عن طريق الاستفتاءات التى وضعت لهم .

ويذاع من الثالثة حتى السادسة مساء مجموعة من البرامج التالية "مين اللى قال"، مع جيهان عبد الله والمسلسل الكوميدى "طنط دولت"، وبرنامج "رجال فى حياتى" الذى تقدمه المذيعة شيماء حافظ والمسلسل الكوميدى "مفيش بيننا اتفاق" والبرنامج الساخر"مصر آخر حاجة" مع مروان قدرى والبرنامج الكوميدى "الخلاف فى البط" بعد أن أثبتت نجاحها الكبير أثناء بثها عبر أثير المحطة فى رمضان الماضى.

وينطلق بث إذاعة نجوم إف إم 100,6 فى الساعة السادسة صباحاً وتستمر برامجها وفقراتها حتى الساعة الثانية من صباح اليوم التالى، وتبدأ أولى برامجها مع منة عامر فى "اطلبها واسمعها" والذى يذاع من الأحد إلى الخميس فى السابعة صباحاً.

حيث تقضى مع المستمعين ساعة كاملة مع أفضل الأغانى التى تبث بناء على طلبهم وتتفاعل منة مع مستمعيها عبر الرسائل ليتحدثوا عن ذكرياتهم الجميلة مع الأغانى المختارة لإضافة مزيد من المتعة والمرح.

وتضم خريطة البرامج أيضا برنامج "موهوب ولا موهوم" والذى تقدمه هند رضا كل يوم أربعاء فى العاشرة مساء ولمدة ساعة، وهو برنامج موسيقى يتناول أسس صناعة الموسيقى من خلال عرض أغنية كل حلقة وتحليلها للوقوف على الجيد منها وما تفتقده الأغنية حتى تكتمل بها عناصر النجاح الأمثل، ويتشارك معها المستمعون فى التحليل من خلال آرائهم على الصفحة الخاصة بالبرنامج على الفيس بوك أو عبر رسائلهم القصيرة.
ويأتى أول برنامج حوارى إذاعى فى مصر "نقطه لقاء" مع يوسف الحسينى السبت من كل أسبوع من الساعة الثامنة مساء ولمدة ساعتين يناقش من خلاله الأوضاع الراهنة التى تمر بها البلاد، ومستقبل مصر مع ضيوف برنامجه.

وكما عودتنا دائما على الجديد فإن خريطة برامج إذاعة نجوم إف إم 2012 تتضمن تنوع ملحوظ فى البرامج حيث يقدم الداعية الكتور عمرو خالد "بسمة آمل" والذى يذاع يوميا فى 7:50 صباحا ولمدة عشر دقائق ملقيا الضوء على صورة من المجتمع المصرى وكيفية إصلاح السمات والسلوكيات بدفعة من الأمل كل صباح.

ومن بين البرامج المميزة "ست الستات" والذى تقدمه إنجى المقدم وريهام الشيخ وهو برنامج اجتماعى يذاع السبت من كل أسبوع من السابعة مساء ولمدة ساعة، ويهتم بكل القضايا التى تهم المرأة والتى تواجهها فى الحياة والمواقف الجادة التى تحتاج إلى نقاش.

ويتضمن فقرات ومواضيع متنوعة يتم مناقشتها مع المستمعين من زوايا مختلفة طبقا للعمر والخبرة الحياتية سواء لمقدمات البرنامج أو للمستمعات بشكل يخلق تواصل حقيقى وفعال خلال البرنامج.

وتستمر إذاعة نجوم إف إم فى الاهتمام بالأطفال وبث العديد من برامج الأطفال، حيث يذاع برنامج " كبر دماغهم" مع ياسمين ريمونديه يوم الأربعاء من كل أسبوع من الساعة الثالثة عصرا، ولمدة ساعة تتحدث من خلاله عن عالم الأطفال واحتياجاتهم وسبل تربيتهم.

المصدر: دينا الأجهورى - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "نجوم ريترو" و"رجال فى حياتى" جديد نجوم إف إم فى 2012

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85748

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager