آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › تعاون بين "نستله" و"التعليم" لتكريم المتفوقين فى المرحلة الابتدائية

صورة الخبر: تعاون بين "نستله" و"التعليم" لتكريم المتفوقين فى المرحلة الابتدائية
تعاون بين "نستله" و"التعليم" لتكريم المتفوقين فى المرحلة الابتدائية

قالت "نستله"، كبرى شركات الأغذية والمشروبات على مستوى العالم، إنها سوف ترعى برنامج تكريم التلاميذ والتلميذات المثاليين والمتفوقين علمياً فى المرحلة الابتدائية على مستوى الجمهورية.

بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ممثلة بالإدارة العامة للتربية الاجتماعية بهدف تكريم التلاميذ المثاليين الأوائل الفائزين على مستوى المديريات التعليمية.

يتم تنفيذ البرنامج فى صورة معسكر لمدة 5 أيام بمقر المحافظة بالإسماعيلية، ومن خلال هذا البرنامج سيتم حث التلاميذ على المشاركة فى الأنشطة المدرسية واكتشاف مواهبهم وتنمية مهاراتهم.

بالإضافة إلى العمل على اكتشاف التلاميذ الموهوبين وتقديم المزيد من الرعاية والاهتمام بهم وتحفيزهم لإبراز تفوقهم من خلال المسابقات والبرامج المعدة لهم، وتنمية روح الولاء والانتماء للوطن من خلال زيارة الأماكن الأثرية والتاريخية.

وقال إبراهيم الشبكشى، وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس الإدارة المركزية للخدمات التربوية: نحن فخورون بالتعاون المستمر والمثمر من قبل شركة نستله لرعايتها للعديد من الحملات الهامة ودعمها للجهود التى تصب فى خدمة المجتمع وتطويره.

كما أن رعايتها لهذا البرنامج يعتبر خطوة هامة للتأكيد على ضرورة تشجيع الأطفال على الإبداع وتوجيه طاقاتهم نحو مسارات تعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعاتهم، وذلك بتوعيتهم بأهمية الثقافة والمعرفة.

من جانبه قال سوريش نارايانان، رئيس مجلس إدارة شركة نستله مصر: نظراً لأن التعليم هو أحد أعمدة بناء قادة المستقبل، تولى شركة نستله اهتماما خاصا بدعم قطاع التعليم والمدارس فى جميع أنحاء الجمهورية، لذلك تفخر الشركة برعايتها لهذا البرنامج ومشاركة المجتمع بالنهوض بعقول هؤلاء الأطفال من أجل مستقبل أفضل.
حيث تعتبر الشركة نفسها جزءًا لا يتجزأ من المجتمع، والذى يتماشى مع إستراتيجيتها وهو إسهامها طويل الأجل إزاء التنمية الاجتماعية والاقتصادية فى البلاد، وذلك من خلال مشاريع منتقاة بعناية.. ونتمى أن نصل بنهاية هذا البرنامج إلى أهدافه المرجوة، والتى تحُث على اكتشاف تنمية المهارات.

المصدر: أحمد يعقوب - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعاون بين "نستله" و"التعليم" لتكريم المتفوقين فى المرحلة الابتدائية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23323

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager