آخر الأخبارالأسرة والطفل › 6 نصائح للعثور على الشريك المناسب

صورة الخبر: 6 نصائح للعثور على الشريك المناسب
6 نصائح للعثور على الشريك المناسب

في أغلب الأحيان تبدو فكرة العثور على رجل احلامك فكرة مستحيلة. فكل البنات هذه الأيام تحاول إيجاد الرجل المناسب. بينما يبدو أن الرجال الجيدين اصبحوا قلة قليلة جدا، لكن دعينا نطمئنك بأنه لا زال هناك العديد من الرجال الطيبين الجاهزين للارتباط. طمأنك. لقد تزوجت أحدهم مؤخرا! وأنا أعرف الكثير من البنات اللاتي وجدن رجال مخلصين. إذا كنت تواجهين حظا رديئا هذه الأيام، فقد تكونين بحاجة الى بعض النصائح.

1. الرجال يبحثون عن الالتزام أيضا.

تعتقد أكثر الفتيات بأن الرجال لا يرغبون في الالتزام في العلاقة لذا يدخلن الى العلاقة وهن غير مقتنعات اصلا مما يجعلهن اقل التزاما حتى من الرجال. قد يكون هناك رجال لا يريدون الالتزام ولكن هؤلاء نواياهم تبدو واضحة منذ البداية. لذا توقفي عن وضع الاحكام المسبقة وابدئي بالبحث عن شخص رائع يرغب في الاستقرار.

2. السيد الخاطئ قد يعرف السيد المناسب

فقط لأن هذا شخص لم يكن كما توقعته لا يعني بأن تمحي هاتفه ولا تردي عليه السلام عندما تقابلينه في مكان عام، فقط لا يكون هو الشخص المناسب ولكن احد اصدقائه قد يكون كذلك. لا تحرقي جميع المراكب وحاولي الحفاظ على علاقات صحية وجيدة مع الجميع.

3. لا تجهدي نفسك بالبحث.

إذا كنت تبحثين عن الشخص المناسب الآن، توقفي. البحث بجد قد لا يعطي نتائج سريعة. عندما يحين الوقت المناسب سوف تلتقي بالشخص المناسب بدون أي مجهود. كوني صبورة وانتظري. الامور الجيدة تحدث للاشخاص الذين لا يتوقعونها.
4. هناك الكثير من السمك في البحر.

للعثور على الشخص المناسب تذكري بأن هناك الكثير من السمك في البحر. نعم، سيتحطم قلبك وستأخذين بعض الوقت للشفاء ولكن لا تدعي الافكار السوداء تستحوذ على تفكيرك. هناك العديد من الرجال الذين يبحثون عن فتاة احلامهم، رجال يقدرون الحب والرومانسية ولا يحاولون استغلالك.

5. كوني الفتاة التي يرغب بالاقتران بها كل رجل.

إذا كنت جادة حقا في البحث عن الاستقرار والالتزام فيجب أن تكوني مستعدة: يجب أن تكوني الفتاة التي يحلم بها كل رجل. تلى عن عاداتك السيئة وطباعك التي تبعد الرجال عنك. استشيري صديقاتك للكشف عن هذه العادات السيئة ثم حاولي التخلص منها سريعا. الرجال يحبون الفتاة التي تبدو قادرة على الالتزام في علاقة زوجية وتتحمل المسؤولية. إذا كنت لعوبة، غير مسؤولة أو متزمتة ومنغلقة إجتماعيا فيجب أن تعالجي هذه الصفات حتى تتمكني من الحصول على قبول عام من الرجال المحيطين بك.

6. وأخيرا ابحثي في الامكان المناسبة.

الرجال موجودون في كل مكان ولكن بعض الاماكن يمكن أن تشير الى ان الرجال ليسوا من النوع القادر على الالتزام. لذا حاولي تغير مكان العمل، المطاعم والأماكن التي تقضي بها اوقاتك حتى تزيد فرص مقابلة الشخص المناسب.

المصدر: albawaba

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 6 نصائح للعثور على الشريك المناسب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66834

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager