آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › ''شارلوك هولمز ولعبة الظلال'' في رأس السنة

صورة الخبر: بوستر فيلم شارلوك هولمز
بوستر فيلم شارلوك هولمز

تستعد شركة وارنر بروس لطرح الجزء الجديد من فيلم "شارلوك هولمز" مع حلول رأس السنة الميلادية، والفيلم الذي عرض جزؤه الأول في عام 2009، وحقق إيرادات 524 مليون دولار في مبيعات شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم ورشح لاثنين من جوائز الأوسكار.

وفي الفيلم الجديد "شارلوك هولمز: لعبة الظلال" Sherlock Holmes: Game of Shadowsيعود المحقق الذكي والبارع شارلوك هولمز وصديقه الدكتور جون واطسون لحل الألغاز المحيرة في لندن، لكنه يتسم بالطابع المظلم بشكل مختلف عن كل أفلام هولمز السابقة.

ويواجه هولمز مجرماً عنيداً ذا عقلية إجرامية خطيرة وهو البروفيسور موريارتي، الذي يساوي ذكاء وبراعة هولمز ولكن الشر بداخله يفوق أي شرير آخر. وسيقوم بدور خصم هولمز من القصص التي كتبها آرثر كونان دويل الممثل جاريد هاريس، وينضم لهذه المغامرة مايكروفت هولمز الذي يؤدي دوره الممثل ستيفن فراي وتظهر سايم الغجرية الرومانية التي تؤدي دورها ناعومي راباسي في أول أدوارها الناطقة باللغة الإنجليزية.

شارلوك هولمز: لعبة الظلال يحتوي على نفس الأسلوب الذي ظهر في الفيلم السابق، حيث وضع هولمز في مغامرة جديدة في مدينة لندن القاتمة الضبابية، مع خروج أسلوب هولمز في التحري والاكتشاف عن الأسلوب المتبع والمعروف في عالم المحققين، مع الحفاظ على الجانب الفكري للشخصية ولكن مع إضافة بعض الصرامة إليها، بحيث يظهر هولمز وهو يفكر ويحارب وفي نفس الوقت يتسلى بذكائه في مشاهد الأكشن بالفيلم.

أصدرت شركة وارنر بروس المقدمة الإعلانية الخاصة بالفيلم مع أربعة بوسترات للشخصيتين الرئيسيتين في الفيلم، ستقوم بتوزيع الفيلم في مصر شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع في العالم العربي، والوكيل الحصري لشركتي وارنر بروس وفوكس في مصر، ومن المتوقع عرض الفيلم في نهاية العام الحالي.

المصدر: محمد رفعت - مصراوي

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ''شارلوك هولمز ولعبة الظلال'' في رأس السنة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
21863

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأكثر مشاهدة
آخر الفيديوهات
-
-
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
-
-
-
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager