آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › السبت.. فتح باب المرحلة الثالثة من ترقيات الكادر

صورة الخبر: وزير التربية والتعليم الدكتور أحمد جمال الدين موسى
وزير التربية والتعليم الدكتور أحمد جمال الدين موسى

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها ستفتح السبت المقبل، باب التقدم للمرحلة الثالثة من ترقيات المعلمين المتأخرة منذ تطبيق الكادر فى 2008.

وأفاد بيانٌ صدر اليوم، عن الوزارة أن المرحلة الثالثة تستهدف ترقية من مر على عملهم بوظائفهم الحالية على الكادر والدرجة المالية السابقة 6 سنوات فأكثر، وسيظل باب التسجيل مفتوحاً لمدة شهر على البوابة الإلكترونية للأكاديمية المهنية للمعلمين.

وأشار البيان إلى استمرار الوزارة فى تنفيذ برنامج ترقية 660 ألفاً و666 معلما قضوا أكثر من 5 سنوات على وظائف الكادر والدرجات المالية التى كانوا يشغلونها قبل إقرار الكادر.

فى سياقٍ آخر، أكد جمال العربى، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى بوزارة التربية والتعليم والرائد الجديد لاتحاد طلاب مدارس مصر، أنه أصدر تعليمات لمسئولى الاتحادات الطلابية بالمديريات التعليمية ولرواد عموم الاتحادات الطلابية بعدم التدخل فى انتخابات الاتحادات بمستوياتها الثلاثة والالتزام بالحيادية وعدم التمييز بين المرشحين من الطلاب على أساس طائفى أو مذهبى أو سياسى.

وأوضح "العربى"، فى تصريحات صحفية اليوم، أن الاتحاد العام للطلاب سيعمل على تهيئة الأجواء لممارسة عمل ديمقراطى يتسق مع روح ومبادئ ثورة 25 يناير، وأضاف أن الانتخابات على المستوى الأخير ستجرى فى بداية شهر ديسمبر قبل وقتٍ كافٍ من بدء امتحانات النصف الدراسى الأول.

المصدر: حاتم سالم - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السبت.. فتح باب المرحلة الثالثة من ترقيات الكادر (1)

مسعود السكرى‏01 ‏أبريل, ‏2012

شكرا

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38629

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم