آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › تعيين 16الف عامل مؤقت بالاثار على مرحلتين تنتهى فى يوليو 2012

صورة الخبر: الدكتور مصطفى امين الامين العام للمجلس الاعلى للاثار
الدكتور مصطفى امين الامين العام للمجلس الاعلى للاثار

وافق مجلس الوزراء برئاسة د. عصام شرف على تعيين وتثبيت جميع العاملين المؤقتين بالمجلس الاعلى للاثار وعددهم 16 الف عامل بمختلف المحافظات على 4 دفعات وتم اعتماد المخصصات المالية اللازمة لذلك.

صرح بذلك أمس (السبت) الدكتور مصطفى امين الامين العام للمجلس الاعلى للاثار فى اطار انتهاء مدة المهلة التى وافق عليها العاملين المؤقتين بالاثار المضربين المقررة انتهائها غدا الاحد لمواصلة اعتصامهم من عدمه فى حالة عدم تثبيتهم .

و قال الامين العام للمجلس الاعلى للاثار إن مجلس الوزراء وافق بالفعل على اجراءات تعيين وتثبيت 4065 شخصا من اجمالى العدد وهو يشكل نسبة 25 فى المائة من اجمالى العدد والبالغ 16 الف عامل مؤقت على ان يتم تثبيت الباقى على 3 دفعات تنتهى جميعا خلال عامين من الان .

وتابع قائلا انه ارسل خطابا عاجلا اخر لمجلس الوزراء يطلب فيه الموافقة على تعزيز العدد السابق بالموافقة على تعيين وتثبيت دفعة ثانية تشكل نسبة 25 فى المائة أخرى من العمالة المؤقته ليتم تثبيتهم أيضا قبل نهاية العام الحالى على أن يتم التعيين على دفعتين الاولى تضم 8 الاف عامل يتم تعينها وتثبيتها بالكامل مع نهاية هذا العام.

وأشار إلى أن المرحلة الثانية يتم ايضا تعيينها وتثبيتها وعددها 8 الاف عامل مع نهاية السنة الماليه 2011/2012 بذلك يتم تعيين جميع العاملين المؤقتين وعددهم 16 الف عامل خلال عام تننتهى كلها مع شهر يوليو 2012 القادم.

المصدر: أخبار مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعيين 16الف عامل مؤقت بالاثار على مرحلتين تنتهى فى يوليو 2012 (4)

bassam‏15 ‏يوليو, ‏2013

اريد اسماء التعيينات 2013

المقاول‏18 ‏مايو, ‏2012

جميل جدا

hany‏13 ‏مايو, ‏2012

عايز الجدول الومني للمرحله الرابعه

لميا ئ مختار‏16 ‏أبريل, ‏2012

اسماء المرحلة الثانية

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96886

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري