آخر الأخبارالأسرة والطفل › فساتين إيلي صعب للخريف بألوان الثلج

صورة الخبر: فساتين إيلي صعب للخريف بألوان الثلج
فساتين إيلي صعب للخريف بألوان الثلج

في كل موسم يزداد اسم إيلي صعب شهرة ولمعانا في عالم الموضة، سواء في الوطن العربي أو في العالم، فهو من المصممين النشطاء الذين يقدمون العديد من العروض في الموسم الواحد، كما أنه كثيرا ما يختار خطا يميزه عن باقي المصممين وربما مختلفا بعض الشيء عن الموضة السائدة في الموسم. وكنا في موسمي الصيف والربيع الماضيين من هذا العام قد قمنا بعرض ما قدمه إيلي صعب ونجاحه الساحق في كل العروض سواء في الأزياء العملية والكلاسيكية سهلة الارتداء أو في فساتين السهرة والسواريهات.

وها هو يعود أول موسم الخريف ليقدم مجموعة فساتين سواريه مميزة تختلف عما شاهدناه من عروض مصممين آخرين، كما أن لها موضتها الخاصة والمستقلة عن موضة الموسم، كما سنرى في عرض الهوت-كوتور التالي خريف 2011-2012.

كلاسيكيات الخريف:

معروف أن موسم الخريف هو الموسم الانتقالي البارز في مواسم الموضة حيث تبدأ الفتاة تتخلى عن ألوان الربيع والصيف الصاخبة والأزياء المنقوشة وترتدي ألوان أزياء هذا الموسم التي تتميز بالدرجات الهادئة من الألوان المحايدة التي يأتي البيج بدرجاته على رأسها، ويعتبر ذلك من تقاليد موضة الخريف وكلاسيكياتها. وقد التزم المصمم إيلي صعب بهذا الطابع الهادئ في عرضه الأول لفساتين سهرات خريف هذا العام ولكنه قد اختار درجات جديدة كما سنرى في العديد من الفساتين.

من ضمن فساتين المجموعة هذا الفستان الرقيق من الشيفون باللون البيج الفاتح المائل للوردي، بنصف كم، مطرز تطريزا كثيفا على منطقة الصدر، محدد

وقد استخدم إيلي صعب الشيفون المطرز الأبيض والساتان السيمون في بعض الفساتين لتظهر بدرجات مموجة، كهذا الفستان الرقيق من ساتان محدد للجسم، وفوقه شيفون مطرز بالخرز واللؤلؤ وواسع مما يناسب القوام النحيل.

سواريهات الخريف بلمسات ذهبية:
وتستمر موضة الفساتين ذات اللمسة الذهبية لتكون من أبرز صيحات السواريه لخريف 2011-2012 وقد قدمها إيلي صعب بطريقة مختلفة عما شاهدناه من قبل. حيث جاء الذهبي كإضافة للفستان وليس في أساس اللون كما أنه يتميز بدرجات هادئة مما يجعلك تبدين بمظهر حالم ورومانسي بارتداء هذه الفساتين. فمثلا، يأتي الذهبي في خيوط تطريز فستان عاجي كما نرى في هذا الفستان، كروازيه، بفتحة رقبة واسعة وطويلة على شكل حرف V، طويل ومفتوح من الأمام.

ومن أجمل الفساتين التي جاءت بلسمة ذهبية في العرض كان هذا الفستان الرقيق من الحرير المطرز بخيوط لامعة بلون الذهب الأحمر، بأكمام طويلة، وفتحة رقبة سابرينا، وفتحة من الأمام على شكل حرف V.

ألوان جديدة:

ومن الألوان الجديدة التي قدمها إيلي صعب في مجموعته وليس لها علاقة بموضة خريف هذا العام كان لون الكاكاو الدافئ في فستانين حازا على إعجاب الحضور.

الأول مصمم من الشيفون المطرز، بدون أكمام، ينسدل واسعا مفتوحا من الأمام، مع وشاح رقيق يلف حول الرقبة.

أما الفستان الثاني فجاء بتصميم أكثر روعة ورقة من حرير الأورجنزا اللامع بدرجة داكنة من لون الكاكاو، مطرز بخيوط لامعة من الأعلى، محدد الخصر بحزام ووردة.

درجات الثلج:

وكان من أكثر ما يميز العرض، مجموعة فساتين بدرجات ألوان الثلج التي تتدرج بين الرمادي والسماوي وقد ساعدت خلفية العرض الزرقاء في إبراز هذه الفساتين مع مكياج العارضات الشاحب مما أثار عاصفة من التصفيق، حيث كان من ضمنها فستان رقيق من حرير الأورجنزا، بتصميم على شكل قلب من الأمام، بدون أكمام، محدد الخصر بزهرة، وينسدل واسعا في عدة طبقات من الشرائط العريضة.

أما من أجمل فساتين ألوان الثلج فكان فستانا مطرزاً بأكمله بخرز الكريستال.

صورة الخبر: فساتين إيلي صعب للخريف بألوان الثلج

صورة الخبر: فساتين إيلي صعب للخريف بألوان الثلج

صورة الخبر: فساتين إيلي صعب للخريف بألوان الثلج

المصدر: gn4me.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فساتين إيلي صعب للخريف بألوان الثلج

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55030

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري